العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

البدين يتابع لاعبي السوبر في لندن لاختيار قائمة الأخضر

حرص المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم فيصل البدين ومدير الكرة بالفريق زكي الصالح على التواجد في العاصمة البريطانية لندن من أجل حضور مباراة كأس السوبر السعودي المقررة غدا الأربعاء بين فريقي النصر والهلال على استاد "لوفتس رود" في لندن والوقوف على مستوى لاعبي الفريقين.

ويتواجد البدين والصالح في لندن لمشاهدة المباراة قبل إعلان أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب المقرر في جدة يوم 29 آب/أغسطس الحالي استعدادا لخوض لقاء تيمور الشرقية في الثالث من أيلول/سبتمبر المقبل بمدينة جدة ثم لقاء منتخب ماليزيا في الثامن من الشهر نفسه بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 ، حسبما أفادت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الثلثاء (11 أغسطس/ أب 2015).

ويبدأ المعسكر الداخلي للمنتخب السعودي (الأخضر) في مدينة جدة بعد نهاية فعاليات المرحلة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين بانضمام جميع اللاعبين ما عدا لاعبي فريق الهلال الذين سينضمون في اليوم التالي نظرا لارتباط الهلال بمباراة في المرحلة الثانية من الدوري وذلك في 29 آب/أغسطس.

ووضع برنامج زمني لمعسكرات المنتخب استعدادا للتصفيات الأسيوية بناء على روزنامة المنافسات السعودية المحلية وارتباطات الأخضر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً