العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

خالد بن حمد يبحث مع رؤساء الملاحق الرياضية الارتقاء برياضة فنون القتال المختلطة إعلاميّاً

بحث النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع رؤساء الملاحق الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي، السبل الكفيلة للارتقاء بالعمل الميداني والإعلامي برياضة فنون القتال المختلطة، وزيادة الدعم لهذه اللعبة التي استطاعت التعريف والترويج بمملكة البحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات، ودعمها على خارطة الرياضة العالمية.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن رياضة فنون القتال المختلطة ولدت لتبقى، وأن الإعلام الرياضي جزء لا يتجزأ من عملية التطوير والارتقاء بهذه الرياضة، من أجل الوصول بها إلى أعلى المستويات والذي يخدم تمثيل البحرين بمختلف الفعاليات والمشاركات، لتحقيق أفضل النتائج خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك لدى استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رؤساء الملاحق الرياضية بالصحف المحلية ورئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.

وخلال المقابلة، أشاد بالدور الذي يقوم به رؤساء الملاحق الرياضية بالصحف المحلية والجهود المبذولة من قبل لجنة الإعلام الرياضي، في دعم الخطط والبرامج لتطوير وارتقاء الحركة الشبابية والرياضية بمملكة البحرين، مؤكدا سموه أن لجنة الإعلام الرياضي ساهمت وبشكل فاعل في ارتقاء العمل الصحافي الرياضي، والذي يعود بالفائدة الكبيرة على رفع الأداء والمستوى العام للصحافيين والإعلاميين في هذا المجال، لاستمرار الديمومة التنموية في قطاع حيوي كقطاع الشباب والرياضة.

وأشار إلى أن الملاحق الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي كان لها أثر كبير في دعم رياضة فنون القتال المختلطة، من خلال متابعتها المستمرة لفعاليات هذه الرياضة، والذي انعكس بصورة واضحة على نجاح تلك الفعاليات والذي يسهم بشكل واضح في تطوير هذه اللعبة، الذي ينعكس إيجابيّاً على أداء المقاتلين من الشباب البحريني، الذين بدأوا بالانخراط في ممارسة هذه الرياضة، التي تتميز بالمتعة والتشويق والإثارة، عبر الأندية الرياضية المتخصصة، التي بدأت بالانتشار بمملكة البحرين لتلبية اهتمامات الشباب البحريني المحب لهذه الرياضة.

وقد شكر سموه جهود رؤساء ومنتسبي الملاحق الرياضية بالصحف المحلية وكذلك رئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي، على ما يبذلونه من عمل إعلامي متقن سيكون له الأثر في ارتقاء الإعلام البحريني إلى آفاق أرحب، متمنياً للجميع في السلك الإعلامي التوفيق والنجاح لخدمة ورفعة مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً