العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

بلدية "الجنوبية" تطلع على احتياجات مجمع 1048 في دار كليب

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وفد من مجلس بلدي الجنوبية ومجلس بلدي الشمالية، ممثلاً برئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري ورئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود ومدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبد اللطيف وعدد من المسئولين في البلديتين الشمالية والجنوبية، اليوم الأربعاء (12 أغسطس/ آب 2015)، بجولة في مجمع 1048 بمنطقة دار كليب بعد ورود شكاوى من الأهالي عن وجود حظائر وبرك سباحة ومخلفات بناء تسبب لهم الإزعاج.

وقال بوحمود إن أهالي مجمع 1048 يشتكون من وجود الحظائر المخالفة وبعض برك السباحة ومخلفات البناء وما تسببه لهم من إزعاج، ناهيك عن آثارها البيئية والصحية ومخالفة بعضها للإجراءات المتبعة الخاصة بالتراخيص.

وأضاف أن "مجمع 1048 كان تابعا للمحافظة الشمالية قبل أن يتم نقله للمحافظة الجنوبية مع التعديل الأخير الذي طال توزيع المجمعات في محافظات البحرين، لذلك فإن بلدية الشمالية لديها المعلومات المتعلقة بالتراخيص والنظافة ومتابعة شكاوى أهالي المجمع قبل أن يتم نقله للجنوبية".

وأثنى بو حمود على تعاون مجلس بلدي الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية وتنسيقهما مع مجلس بلدي الشمالية بشأن شكاوى الأهالي بالمجمع المذكور، مؤكدا ضرورة التنسيق بين المجالس البلدية فيما يتعلق بمختلف الشئون البلدية والمشاريع الخدمية في مملكة البحرين.

كما دعا إلى "تفعيل اللجان التنسيقية بين المجالس البلدية بصورة أكبر، لما في ذلك التنسيق والتعاون من منفعة تعود على مختلف مناطق مملكة البحرين".

من جهته، أوضح رئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري أن تواجد كل هذه الأطراف من مجلسي وبلديتي الشمالية والجنوبية لهو دليل على اهتمامهم بمتابعة الشكاوى والعمل المباشر على إنهاء المشاكل التي يتقدم بها المواطنون والوقوف على حقيقة هذه الشكاوى والتي سيبادرون من خلال التنسيق مع بلدية الجنوبية لحلها بتطبيق الإجراءات الرسمية المتبعة، وأنهم سيحرصون على لقاء المحافظ لوضع الحلول للتجاوزات المتعلقة بالإزعاجات المتكررة.

كما دعا الأنصاري الأهالي في مجمع 1048 بداركليب والذي نقل للمنطقة الجنوبية بعد التعديلات الأخيرة على المحافظات إلى التواصل مع عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة الرابعة بدر الدوسري ليوصل طلباتهم للجهات المعنية سواء البلدية أو الخدمية أو الأمنية والتي من الممكن أن ينسق بشأنها مع المحافظة الجنوبية.

إلى ذلك، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، أن البلدية ستعمل على دراسة كل الملاحظات والاحتياجات التي طرحت خلال الجولة، وستتواصل مع الجهات الخدمية ذات العلاقة في إطار التنسيق والتعاون المشترك، من أجل العمل على تلبيتها في أسرع وقت ممكن.

وذكر المدير العام أن قرية دار كليب من المناطق الجديدة التي تم ضمها مؤخراً إلى المحافظة الجنوبية بحسب التوزيع الجديد للمحافظات، مشيراً إلى أن البلدية ستعمل على زيادة مستوى النظافة في المنطقة، وستضع الحلول المناسبة للمشكلات الخدمية التي تعاني منها، كما ستتخذ إجراءاتها بشأن المخالفات بحسب الإجراءات المعمول بها في البلدية ووفقاً للاشتراطات التنظيمية والعمرانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:57 م

      اسكان داركليب

      نشكركم على تعاونكم معنا ونرجو منكم متابعة الموضوع بجدية واشكر احمد الأنصاري لحضوره واستماعه الى شكوى الاهالي وارجو من بدر الدوسري ممثل الدائرة متابعة موضوعنا وله جزيل الشكر والتوفيق في خدمة مجتمعنا الطيب . وشكرا

اقرأ ايضاً