العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

تأييد حبس متهمين ذهبا لتناول وجبة الإفطار فسرقا محلاً

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين إبراهيم البوفلاسة والسيد محمد عزت وأمانة سر يوسف بوحردان، حبس متهمين 27، 35 سنة بالسرقة 3 أشهر مع النفاذ.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهما في 12 يونيو/ حزيران 2015 أنهما سرقا المبلغ النقدي المبين بالقدر والمملوك لمحل الطيور المجني عليه.

يذكر أن المتهمين لديهما أسبقيات في تعاطي المخدرات والسرقة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من شخص هندي يعمل في محل لبيع الطيور يقع في سوق واقف، أفاد فيه أنه بيوم الجمعة الموافق 12 يونيو/ حزيران الماضي وأثناء ما كان بالمحل دخل شخصان بحرينيان للمحل وقام أحدهما بسرقة مبلغ 40 ديناراً من درج الطاولة وأنه اكتشف السرقة من خلال إعادة تشغيل كاميرة المراقبة في المحل.

وأثناء التحقيق مع المتهمين أفاد الأول أنه توجه لسوق واقف برفقة صديقه المتهم الثاني، وأثناء مروره بأحد محلات بيع الطيور شاهد المحل وكان لا يوجد به أحد فنزل من السيارة ودخل وقام بفتح الدرج وسرق ما به من أموال وكان حوالي 38 ديناراً وتقاسمه مع صديقه مناصفة، وقاما بشراء المخدرات وتعاطيها، في حين بقي المتهم الآخر واقفاً بالقرب من باب المحل، في حين ذكر الثاني أنه لم يستلم من المتهم الأول سوى مبلغ 10 دنانير.

العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً