العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

بارني يودّع أصدقاءه غداً في آخر عروضه بالصالة الثقافية

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

يختتم المسرح العالمي الشهير "بارني حول العالم" عروضه يوم غدٍ السبت (15 أغسطس/ آب 2015)، وذلك في الصالة الثقافية حيث تقام العروض في ثلاثة مواعيد هي: الساعة 11:00 صباحاً، 4:30 و 7:30 مساء. وما زال بالإمكان شراء تذاكر العرض عبر محلات فيرجن ميغا ستور البحرين سيتي سنتر أو الموقع الإلكتروني للمحلات.

ويتخلل عرض بارني العديد من الأغنيات الممتعة، إضافة إلى تأدية تشكيلة من الرقصات الخاصة بالأطفال. وقد شهدت الأيام الماضية حضوراً كبيراً من قبل الأطفال والنشء وذويهم. بارني ورفاقه جاءوا برحلة شيقة تأخذ الأطفال إلى عدة بلدان بينها فرنسا واليابان والهند والصين والمكسيك، ليتعرف الأطفال بصحبتهم على لغة وثقافة كل بلد. وسيكون الجمهور على اطلاع بآخر مغامرات بارني الشيقة، والمليئة بالأغاني والرقص والمرح في تجربة لا تُنسى.

وكان عرض بارني قدّم الكثير من العروض خلال مهرجان صيف البحرين السابع منذ انطلاقته يوم 10 أغسطس الحالي، حيث أتاح العرض الفرصة لمشاركة جمهور الأطفال والعائلات في تجربة المسرح، ذلك لأن بارني يعرف أنه عندما يحين وقت المرح، لا شيء يضاهي قوة الخيال ومحبّة الأصدقاء.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين يمتد حتى 31 أغسطس 2015، ويوفر العديد من الفعاليات والأنشطة من خلال حديقة نخول الواقعة بجانب مجمع سترة التجاري، وعروضه الفنية والموسيقية في الصالة الثقافية كعرض شارع السمسم، حفل تيتي روبن، وفرقة أوركسترا ريكنغ كرو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً