العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

أطفال المؤسسة الخيرية الملكية يحضرون عرض "بارني حول العالم"

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

حضرت إلى عرض"بارني حول العالم" مساء اليوم السبت (15 أغسطس/ أب 2015)، مجموعة من الأطفال الذين تكفلهم المؤسسة الخيريّة الملكية، وذلك بعد دعوة من قبل هيئة البحرين للثقافة والآثار.

العرض الذي حضره الأطفال بدعوة من هيئة البحرين للثقافة والآثار، وفّرته الهيئة للتأكيد على حرصها الدائم بأن تكون الثقافة والبهجة التي تصنعها متاحة لجميع الفئات في المجتمع البحريني، وللإشارة كذلك إلى أن مهرجان صيف البحرين هذا العام، يتوجه إلى فئة الأطفال بالكثير من الفعاليات كالورش التدريبية والتثقيفية، والمقامة كذلك في حديقة نخول بجانب مجمع سترة.

يذكر أن هيئة البحرين للثقافة والآثار توفر مجموعة من التذاكر المجانية المخصصة لأطفال المراكز الاجتماعية لحضور عروض الأطفال في مهرجان صيف البحرين، من هذه المراكز بيت بتلكو لرعاية الأطفال، مؤسسة السنابل لرعاية الأيتام وجمعية أولياء أمور المعاقين.

كما ومن الجدير ذكره أن مهرجان صيف البحرين يمتد حتى 31 أغسطس الجاري، ويوفر العديد من الفعاليات والأنشطة من خلال حديقة نخول الواقعة بجانب مجمع سترة التجاري، وعروضه الفنية والموسيقية في الصالة الثقافية كعرض شارع السمسم، حفل تيتي روبن، وفرقة أوركسترا ريكنغ كرو.

للمزي من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.bahrainsummer.bh

أو الاتصال على الخط الساخن 80008089 أو الرقم التالي: +97317569104

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً