العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

صيف البحرين يختتم عروض بارني ويستعد لاستضافة "شارع السمسم"

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتم مهرجان صيف البحرين السابع مساء اليوم السبت (15 أغسطس/ أب 2015)، آخر عروض المسرح العالمي الموسيقي "بارني حول العالم"، وذلك في الصالة الثقافية، فيما يستعد لتقديم عرضه الشيق القادم "شارع السمسم: إلمو يصنع الموسيقى".

وشهدت عروض بارني حضوراً كثيفاً من الأطفال وذويهم إذ تخلل العروض العديد من الأغنيات الممتعة، إضافة إلى تأدية تشكيلة من الرقصات الخاصة بالأطفال.

بارني ورفاقه جاءوا من خلال عروضهم برحلة شيقة أخذت الأطفال إلى عدة بلدان بينها فرنسا واليابان والهند والصين والمكسيك، حيث تعرف الأطفال بصحبتهم على لغة وثقافة كل بلد، إضافة إلى منحهم الفرصة للمشاركة في تجربة المسرح، ذلك لأن بارني يعرف أنه عندما يحين وقت المرح، لا شيء يضاهي قوة الخيال ومحبّة الأصدقاء.

ختام عروض بارني، جاء كإعلان لبدء الاستعدادات لاستضافة عرض آخر، هو عرض "شارع السمسم: إلمو يصنع الموسيقى"، والذي يقدم عروضه ابتداء من 20 وحتى 24 أغسطس على خشبة الصالة الثقافية، حيث ستصنع وحوش شارع السمسم موسيقى رائعة من خلال آلات خارجة عن المألوف، ليتعلم الأطفال من العرض قيم العمل بروح الفريق الواحد وحلاوة المشاركة في أنشطة المتعة والفرح.ويمكن شراء التذاكر من محلات فيرجن ميغا ستور أو على الموقع الإلكتروني للمحلات.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين يمتد حتى 31 أغسطس الجاري، ويوفر العديد من الفعاليات والأنشطة من خلال حديقة نخول الواقعة بجانب مجمع سترة التجاري، وعروضه الفنية والموسيقية في الصالة الثقافية كعرض شارع السمسم، حفل تيتي روبن، وفرقة أوركسترا ريكنغ كرو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:34 م

      ولي أمر معاق

      استغرب شديد الاستغراب حيث لماذا لم يخصص من هذه الفعاليات ولو يوم واحد لذوي الاحتياجات الخاصة مجرد سؤال وخاصة لوزارة التنمية والثقافة

اقرأ ايضاً