العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

تخريب في عمارة إسكانية يؤدي لتسرب المياه وتضرر محتويات الشقة الوحيدة المأهولة

آثار تسرب المياه في شقة المواطن سيد حيدر موسى
آثار تسرب المياه في شقة المواطن سيد حيدر موسى

مدينة عيسى - محرر الشئون المحلية 

16 أغسطس 2015

شكا المواطن سيدحيدر موسى كاظم علوي من تضرر الشقة التي يقطن فيها مع أفراد عائلته البالغ عددهم 7 أشخاص في شقق مدينة عيسى الإسكانية وذلك بفعل تسرب ماء من الأعلى، مشيراً إلى أن الماء غمر أرجاء الشقة ولم يتمكن أفراد العائلة من البقاء فيها.

وعن التفاصيل اشار علوي قائلاً «البناية خالية من السكن ماعدا شقتي وطوال فترة الليل تكون الأرجاء مظلمة، وعادة ما تقوم وزارة الإسكان بتركيب مصابيح الإنارة وما يلبث أن يقوم مجهولون بتكسيرها، كما أن جميع الشقق الموجودة في الطوابق العلوية مكسرة الأبواب».

وأضاف «المشكلة الأخيرة أن أحدهم كسر أنابيب المياه وسرقها، ما أدى إلى تسرب الماء الى شقتي، فقمنا بالاتصال بطوارئ الصيانة التابع إلى وزارة الإسكان، إلا أنهم لم يصلوا إلا بعد أكثر من ساعة حيث غمر الماء أرجاء الشقة وتضررت محتوياتها».

وأوضح علاوي قائلاً: «حصلت على بيت بإسكان سند إلا أن الوزارة لغاية الآن لم تسلمني المفاتيح رغم مرور وقت طويل على جاهزية المنزل، ولهذا أتمنى منهم تعجيل تسليم المفاتيح لنا، أو يقوموا بإيجاد حل جذري للمشكلة التي نعاني منها في الشقق الخالية، كإغلاق الأبواب مثلاً بالطابوق لأن غلقها بالأخشاب لا يصد التخريب والاعتداءات المتكررة».

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً