العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

دانيلو وكاسيميرو يشيدان بشخصية بينيتيز مع ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكال لاعبا فريق ريال مدريد البرازيليان دانيلو وكاسيميرو المديح للمدير الفني للفريق، الإسباني رافائيل بينيتيز، الذي يجعل كل اللاعبين يخرجوا أفضل ما لديهم بحسبهما، مؤكدان في الوقت ذاته على أن العام المقبل سيكون أفضل للفريق الملكي، حسبما نقل موقع كووورة.

وأكد كاسيميرو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "ينتابني شعور طيب تجاه المدرب، هو من نوعية المدربين الذين يجعلون اللاعبين يخرجون أفضل ما لديهم".

وأضاف: "كل اللاعبون يدعمونه من خلال العمل الجاد لأننا نعرف أن البداية القوية ستجعله يكتسب مزيد من الثقة، القائمة بأكملها لديها نفس الطموح وتعمل بكد، نريد جميعا الفوز بأكبر عدد من الألقاب".

من جانبه، أبرز الظهير الأيمن للفريق، البرازيلي دانيلو، الطموح الذي يتمتع به بينيتيز: "يمتلك طموحا وحماسا كبيرين أثناء العمل، يعرف كيف ينقل أفكاره بسهولة للاعبين فضلا عن كونه مشجع مدريدي، ويشعر بنبض الجماهير".

وأضاف دانيلو: "أتطوق للفوز بالألقاب مع ريال مدريد، لأن الفريق يلعب للفوز دائما، يتبقى فقط إظهار التفاني من كل لاعبي الفريق".

يذكر أن اللاعبان البرازيليان تزاملا كثيرا في صفوف المنتخبات الوطنية للناشئين، فضلا عن اللعب سويا في صفوف بورتو البرتغالي العام الماضي.

وقال لاعب الوسط البرزايلي في هذا الصدد: "لقد ساعدني دانيلو كثيرا عندما انتقلت لبورتو والآن أريد مساعدته".

وأشاد كاسيميرو بدانيلو كثيرا: "هو لاعب يعرف ما يتوجب عليه القيام به، لقد أبرم ريال مدريد صفقة كبيرة باستقدام ظهير أيمن متميز".

ورد دانيلو من جانبه على تلك الكلمات: "تزاملنا منذ سنوات عديدة في صفوف مختلف منتخبات الناشئين الوطنية، ونتشابه في أشياء كثيرة، علاقاتنا جيدة داخل وخارج الملعب".

يذكر أن ريال مدريد أعلن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو لمدة ست سنوات مقبلة قادما من صفوف بورتو البرتغالي.

في المقابل عاد كاسيميرو إلى النادي الملكي هذا الصيف بعد أن قضى الموسم الماضي مع بورتو أيضا على سبيل الإعارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً