العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

السفير الفلسطيني يطلع النواب على مستجدات القضية الفلسطينية

أطلع سفير دولة فلسطين طه محمد عبدالقادر، نائب رئيس لجنة الخدمات في مجلس النواب محمد المعرفي وعضوي لجنة مناصرة فلسطين في المجلس النائبين: عيسى تركي، ومحسن البكري، وعضو لجنة الصداقة البحرينية الفلسطينية النائب أسامة الخاجة على آخر المستجدات السياسية الفلسطينية.

وقدّم السفير شرحاً عن الظروف الحياتية الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني الشقيق جراء سياسات الاحتلال الإسرائيلي الإجرامية بحق المواطنين العزل، وخاصة في القدس المحتلة، مبيناً أن القدس تتعرض حاليّاً لأعتى وأشرس سياسة تهويد في تاريخها تطول الأرض والمكان والمقدسات الإسلامية والمسيحية في محاولات احتلالية دائمة تهدف إلى تفريغ القدس من سكانها الفلسطينيين وإحلال المستوطنين المتشددين بدلاً عنهم.

من جانبهم، ناقش النواب مع السفير عبدالقادر آخر المستجدات الفلسطينية والعربية، وأكدوا تضامنهم الكامل مع القضية الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يناضل من أجل تحرير أرضه، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشددوا على أنّ هذا التضامن يأتي انطلاقاً من العمق العربي الوطني والديني والأخلاقي البحريني تجاه فلسطين، ويتأتى بناءً على التوجيهات الملكية السامية، والدائمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المشددة على أنه يجب أن تبقى القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً