العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

مرهون والشامسي... التحصيل الدراسي منعهما من الاحتراف الخارجي

محمد الشامسي - محمد جاسم مرهون
محمد الشامسي - محمد جاسم مرهون

حصل لاعبا منتخبنا الوطني للشباب محمد جاسم مرهون ومحمد الشامسي على عرضين للاحتراف الخارجي وتحديداً في تركيا بعد ظهورهما بمستوى فني مميز خلال مشاركتهما في المعسكر الذي أقامه «أحمر الشباب» وانتهى قبل أيام.

وخاض «الأحمر» 3 مواجهات ودية خلال المعسكر شارك فيها مرهون والشامسي وظهر بصورة جيدة وأظهرا إمكانات عالية لفتت إعجاب وأنظار بعض وكلاء اللاعبين الذين تواجدوا في تلك المواجهات الودية ليتم مخاطبة القائمين على شئون المنتخب والذين بدورهم أحالوا الأمر لأولياء أمور اللاعبين.

وجرت خلال الأيام الأخيرة اتصالات مكثفة بين وكلاء اللاعبين المعنيين وأولياء أمور اللاعبين الذين رفضوا العرضين لأسباب تتعلق بالتحصيل الدراسي وخصوصاً أن مرهون والشامسي في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية «التوجيهي» وهو ما أعاق الوصول لاتفاق نهائي، وتشير المعطيات إلى ترحيل العرض للعام المقبل بعد انتهاء اللاعبين من دراستهما على أمل أن يحصلا على الرعاية والاهتمام والمتابعة من قبل وكلاء اللاعبين.

يذكر أن مرهون والشامسي من اللاعبين الشباب الصاعدين وسبق لهما أن مثلا منتخباتنا الوطنية بداية من الأشبال مروراً بالناشئين ولحين وصولهما لمنتخب الشباب، ولم يسبق لمرهون والشامسي أن مثلا ناديهما سترة والمحرق على صعيد الفريق الأول نظراً لحداثة عمرهما، إذ لم يتجاوز عمرهما الـ17 سنة.

الجدير ذكره أن محمد جاسم مرهون تحصل على عروض رسمية من أندية محلية خلال الفترة الماضية للانتقال لأي منها وخصوصاً مع حصوله على بطاقته الدولية التي تخوله للانتقال في ظل الاتفاقية التي يمتلكها مع إدارة نادي سترة.

العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً