العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفير التايلندي ويجدد إدانته للعمل الإجرامي في بانكوك

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (23 أغسطس/ آب 2015) سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين فيشاي فارا سريغول، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بتعامل الحكومة التايلندية مع الأحداث الإجرامية التي وقعت في بانكوك وخلفت العديد الضحايا من الأبرياء، مجدداً إدانته لهذا العمل الإجرامي.

وأكد رئيس الوزراء على موقف حكومة مملكة البحرين الداعم للإجراءات التي ستتخذها مملكة تايلند للحفاظ على أمنها واستقرارها ووقف الأعمال الإجرامية التي ترفضها كافة الأديان والقيم الإنسانية والأخلاقية.

وأعرب رئيس الوزراء عن ارتياحه للمسار المتقدم الذي تشهده العلاقات البحرينية التايلندية على كافة المستويات، الأمر الذي يجسد روابط التعاون القوية بين البلدين وتميزها، في ظل ما يجمع بين حكومتي البلدين من رغبة أكيدة في تطوير التعاون الثنائي لتوسيع مجالات التعاون القائم بين البلدين في المجالات المختلفة بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد رئيس الوزراء الحرص على ضرورة تطوير علاقات الصداقة مع مملكة تايلند وتنميتها ارتكازا على ما يربط بين البلدين من شراكة على المستويات السياسية والاقتصادية والتجارية كافة.

وأشاد سموه بدور السفير التايلندي في دعم مسيرة التعاون المشترك بين البلدين، متمنياً له التوفيق والنجاح فيما سيوكل إليه من مهام مستقبلية.

من جانبه، أعرب السفير التايلندي عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على مواقف حكومة البحرين الداعمة لمملكة تايلند في مختلف الظروف، منوها بالدور الذي يضطلع به رئيس الوزراء في الارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق بين البلدين، مشيدا بما قدمته الحكومة من إسناد لتسهيل مهام عمله الدبلوماسي في المملكة في دعم العلاقات البحرينية التايلندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً