العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

إرجاء قضية شاب اعتدى على سلامة جسم إفريقية

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين إبراهيم البوفلاسة ومحمد عزت وأمانة سر يوسف بوحردان، قضية شاب بحريني متهم بالاعتداء بالسب على فتاة جنوب إفريقية بعد اصطدامه بسيارتها، إلى 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، للاطلاع والرد من قبل محامية المتهم مع التصريح بنسخة من الأوراق.

ووجهت النيابة أنه في 9 يونيو/ حزيران 2015 اعتدى على سلامة جسم المجني عليها، وأتلف عمدا الصدام الخلفي للسيارة، ورمى المجني عليها بما يخدش شرفها واعتبارها.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المجني عليها (29 سنة) قد أبلغت الشرطة بأنها أثناء قيادتها سيارتها الخاصة، تعرض لها شاب (المتهم) بواسطة سيارته، وقام بالاصطدام بسيارتها من الخلف، وعندما توجهت للحديث معه قام بفتح سحاب بنطاله وأشار نحو عضوه الذكري متفوها بألفاظ خارجة، وعندما قامت بتصوير أثر الحادث بسيارتها تفوه بألفاظ أخرى خارجة.

ومن خلال رقم السيارة الذي ظهر في تصوير المجني عليها، تم التوصل إلى شخصية المتهم، والقبض عليه إذ اعترف بأنه اصطدم بها بسيارته من الخلف، مبرراً ذلك بأنه كان ينقل صديقه المصاب بآلام إلى المستشفى، ونفى أن يكون قد فتح سحاب بنطاله.

وتبين أن الشاب (29 سنة) سبق اتهامه في عدة قضايا اعتداء على سلامة جسم الغير، وسب وقذف علني وتعاطي المخدرات.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً