العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

"دكاكين" و"اللاتري" يحصدان أعلى نسب مشاهدة على تلفزيون البحرين في رمضان

حصد برنامج المسابقات التلفزيوني "دكاكين" والإذاعي "اللاتري" أعلى نسب مشاهدة، وفق استبيان أعدته هيئة شئون الإعلام لقياس نسبة مشاهدة البرامج الجماهيرية التي قدمها تلفزيون البحرين طيلة شهر رمضان المنصرم، إذ تتركز فكرة البرنامجين على تقديم المسابقات الجماهيرية التي تضمن تفاعلا من قبل المشاهدين والمستمعين.

وفي هذا السياق عبر المشرف العام على برنامج "دكاكين" بدر محمد عن سعادته بهذا النجاح فقال "حصول برنامج "دكاكين" على أعلى نسبة مشاهدة يمثل نجاح جميع العاملين في البرنامج وهذا نتاج فترة إعداد وتخطيط مسبق استغرق حوالي الشهرين، فنحن كفريق عمل نقدر متابعة الجمهور للبرنامج ونسعد دائما بالمتابعة التي تحظاها البرامج المقدمة بنسبة مشاهدة عالية وهذا يحملنا مسؤولية أكبر لتقديم الأفضل مستقبلا".

أما مقدّمة برنامج "دكاكين" شيماء رحيمي فعبرت عن سعادتها بنجاح البرنامج وقالت "أهدي هذا النجاح للمشاهدين الكرام والذين لهم الدور الكبير في نجاح البرنامج، كما أهديه لكل شخص ساهم في ذلك وعلى رأس الهرم وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي على كل ما قدّمه لنا من دعم ودفع لنجاح البرنامج والذي في النهاية يحمل اسم البحرين من خلال شاشة تلفزيون البحرين بالإضافة إلى جميع طاقم عمل البرنامج الذي لهم الفضل أيضا في هذا النجاح، للأمانة لم أتوقع هذه النتيجة، ولكن الحمد لله أنا انسانة أؤمن أن الله لا ينسى تعب عباده".

دكاكين من إعداد أحمد جناحي، وسكينة الطواش، تقديم شيماء رحيمي، إخراج نزار بوهزاع، إشراف عام بدر محمد، مساعد الإشراف العام أمين عبدالعزيز .

وتتركز فكرة البرنامج في تقديم العديد من الأسئلة التي لها علاقة بمهن شعبية معروفة في البحرين أو لها علاقة بالبناء البحريني كالبيت البحريني القديم، إضافة إلى أسئلة وطنية منوعة حول مملكة البحرين.

من جهته قال مقدّم ومعد البرنامج الاذاعي "اللاتري" عماد عبدالله "أفخر بهذا النجاح الذي يجعل العمل أصعب من السابق والحفاظ على هذا التميز، وأشكر كل من شارك في الاستبيان سواء من أحب البرنامج أو من لم يحبه، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن المستمع الكريم، علما بأن المستمع بالنسبة لنا يعتبر فردا من عائلة الاذاعة".

"اللاتري" من اعداد وتقديم عماد عبدالله، سيما العريفي، وتتركز فكرة البرنامج حول تحدي يكون بين المستمعين للتوصل إلى اجابات على اسئلة معينة، ويسلط البرنامج الضوء على الموروث الشعبي وما يتعلق بعادات وتقاليد المجتمع البحريني .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً