العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

سفراء البحرين الجُدد في بريطانيا وفرنسا وبلجيكا وروسيا يؤدون القسم القانوني أمام الملك

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية اليوم الاثنين (24 أغسطس/ آب 2015)، السفراء الجدد لمملكة البحرين المعينين لدى عدد من الدول الصديقة وهم: سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الفرنسية محمد عبدالغفار عبدالله، الدكتورة بهية جواد الجشي سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا وسفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي، إذ أدى السفراء الجدد القسم القانوني أمام جلالة الملك.

وهنأ جلالة العاهل السفراء، وأشاد بكفاءتهم وخبرتهم في تحمل هذه المسئولية الوطنية، معربا عن خالص تمنياته لهم التوفيق والسداد في أداء مهمتهم الدبلوماسية الجديدة.

وأبدى العاهل توجيهاته السديدة للسفراء لتعزيز علاقات مملكة البحرين مع هذه الدول الصديقة تأكيدا لنهج المملكة في تطوير علاقاتها وتنميتها مع هذه الدول والقائمة على الاحترام المتبادل والتفاهم والتنسيق والتعاون خدمة للمصالح المشتركة.

كما وجههم جلالته إلى الاهتمام بمصالح أبناء البحرين في هذه الدول ورعايتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم.

كما نوه جلالته بدور السفراء في دعم مجالات التعاون المشترك مع مختلف البلدان وفتح آفاق جديدة لمزيد من هذا التعاون المثمر والبناء بما يخدم العلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بهذه الدول وتعزيزا لدور ومكانة مملكة البحرين في محيطها العربي والدولي.

وكلف جلالته سفراء مملكة البحرين نقل تحياته وتمنياته إلى رؤساء الدول المعينين لديها وتمنياته الطيبة لشعوبهم الصديقة المزيد من الرقي والتطور والازدهار.

ورفع السفراء الجدد بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم وتقديرهم الى جلالة الملك، معربين عن عظيم اعتزازهم بهذه الثقة الملكية السامية، مؤكدين أن توجيهات جلالته الكريمة ستشكل حافزا لهم لبذل المزيد من العمل والجهد لتوثيق علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين وهذه الدول، متطلعين إلى أن يوفقهم الله سبحانه وتعالى وان يكونوا عند حسن ظن جلالته في أداء هذه المهمة الوطنية على الوجه الأكمل خدمة لمملكة البحرين وشعبها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً