العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

تجهيز استوديو 2 للأخبار بتلفزيون البحرين شاشات عرض باركو

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي مؤخراً بتنفيذ وتسليم مشروع شاشات العرض الخلفية لعلامة باركو لاستوديو الأخبار والإنتاج بهيئة شؤون الإعلام، وتلك الشاشات مجهزة بأحدث تقنيات أنظمة العرض والتقديم وتمثل معياراً متميزاً في هذا المجال.

باركو هي شركة عالمية متخصصة في مجال التقنية حيث تقوم بتصميم وتطوير المنتجات التقنية للتصور والتجسيد لمشاريع الترفيه والمؤسسات وأسواق الرعاية الصحية، وتُعد شاشات العرض الخلفيةLEDالمضيئة هي الخيار الأول لاستوديوهات الأخبار وغرف التحكم ذات المهام الحرجة التي تتطلب ضمان توافر أقصى درجات الاستعداد. حيث يعمل نظام التبريد السائل النشط والفريد بها على ضمان حياة أفضل لتقنية LED. كما تأتي سلسة OVL لشاشات العرض الخلفية بتقنية Sense6، وهي تكنولوجيا الاستشعار الفريدة من باركو والتي تقوم بتوفير السطوع وثبات اللون على مر الزمن وعبر الشاشة بأكملها. كما أن سلسلة OVL هي ألمع شاشات الإسقاط الخلفي LED المضيئة الموجودة في السوق، والأولى التي تتخطى 1000 شمعة.

هذا وقد تم تزويد استوديو الأخبار بحلول الرسومات VizRt التي تُعد الآن واحدة من أقوى محركات التقديم والتوالف بين الرسومات والفيديو. بالإضافة إلى أن تقنيةRT تجعل المشاهد المتحركة 3D تبدو حقيقية، وإنتاج أفضل الرسوم المتحركة في صيغةHD و 4K وغيرها الكثير. كما أن وظيفة المحرك Viz بوصفه خادم فيديو مستقل فضلا عن منصة تقديم الرسومات والفيديو لمنتجات VizRt.

ويقوم استوديو 2 بالتلفزيون بتشغيل حلول الرسومات WASP3D. حيث يقوم نظام WASP3D لرسومات الأخبار بتوفير سيطرة كاملة على المحتوى على الهواء، وتحديد الخبر، وإدارة التشغيل والعديد من الميزات الأخرى، كما يمكن دمجها أيضاَ مع مجموعة واسعة من أجهزة طرف ثالث من أجل توفير عملية بث سلسة.

هذا وقد ذكر مدير عام قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي، ديبجيت دي أثناء تسليم المشروع قائلاً "لقد تم تنفيذ هذا المشروع من خلال التنسيق والتعاون بين فريق المشروع IAA، ونحن شاكرين لجميع المعنيين لما قدموه لنا من مساعدة وتعاون من أجل إنجاز هذا المشروع على الوجه الأكمل".

يُذكر أن قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي يقوم بتوفير كافة الحلول التقنية المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتصور والأمن بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى لقطاعات مختلفة في سوق مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:13 ص

      شاشات

      المشكلة مو في الشاشات المشكلة في الأخبار أولا و ثانيا أن مافي متابعين للأخبار.

    • زائر 3 | 6:13 ص

      ....

      اوووه في ميزانيه حسب کلام الوزير نحن في حالة تقشف

اقرأ ايضاً