العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

كلية البحرين للمعلمين: أيام التهيئة تبدأ الإثنين المقبل بأكثر من 300 طالب

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت القائم بأعمال عميد كلية البحرين للمعلمين هنادا طه، أن أيام التهيئة لطلبة السنة التمهيدية والسنة الأولى سوف تبدأ اعتباراً من يوم الاثنين المقبل (31 أغسطس/ آب 2015)، مؤكدة استعداد الكلية لاستقبال أكثر من 300 طالب وطالبة للدراسة في العام الجامعي المقبل 2015/2016.

ودعت طه الطلبة إلى ضرورة الحضور والمشاركة في برنامج أيام التهيئة من أجل الاستفادة من الإرشادات والتوجيهات التربوية والأكاديمية والتنظيمية.

وأوضحت أن الكلية خصصت يوم الاثنين المقبل للاختبار التشخيصي لطلبة السنتين: التمهيدية والأولى، وذلك من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة صباحاً في القاعة S18 في مقر الكلية بالصخير، لافتة إلى أهمية حمل الطلبة لبطاقاتهم السكانية وإبرازها قبل دخول الاختبار.

وأعلنت طه أن يوم التهيئة لجميع الطلبة في السنتين (التمهيدية والأولى) سوف يكون في يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر/ أيلول المقبل من الساعة 8:30 صباحا إلى 12 ظهراً، في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة في مقر الجامعة بالصخير.

وأضافت أن البرنامج سوف يشمل تعريف الطلبة بالخدمات الإلكترونية مع جولة في مبنى الكلية ومباني الجامعة، بالإضافة إلى فتح باب التسجيل الإلكتروني للمواد في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين الموافقين 7 و8 سبتمبر، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً في مبنى الكلية.

وأوضحت طه أن يوم التهيئة للطلبة المشاركين في برنامج القيادة التربوية سوف يكون في 13 سبتمبر من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية ظهراً في القاعة S44 في مبنى تسهيلات البحرين في مقر الجامعة بالصخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً