العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

"الأشغال": صيانة شاملة لمركز أحمد الفاتح الإسلامي بـ176,846 دينار

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت مدير إدارة صيانة المباني بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى ميرزا عباس، أن الوزارة بدأت مؤخرا بأعمال صيانة شاملة بمركز أحمد الفاتح الإسلامي المدرج ضمن برنامج عمل الحكومة للعام 2015، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بصيانة المباني الحكومية وبهدف الحفاظ على سلامة هيكلها وتحسين البيئة الداخـلية فيها وإطالة عمرها الافتراضي وضمان استدامتها.

وأضافت مديرة إدارة صيانة المباني أن الإدارة وضمن خطتها السنوية تعمل وبالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية على مدار السنة بتنفيذ أعمال الصيانة الضرورية للمباني الحكومية والتأكد من مطابقتها لأسس الصحة والسلامة ولتوفير بيئة آمنة للممتلكات الحكومية. حيث تم صيانة وتجديد عدد من المباني بهدف تحويلها تدريجياً إلى مباني خضراء موفرة للطاقة وصديقة للبيئة.

وأشارت ميرزا إلى أن أعمال الصيانة في مركز أحمد الفاتح الإسلامي تتضمن استبدال بلاط الأرضيات وأعمال الصباغة الخارجية والداخلية ولمسطحات الخارجية وصيانة المرافق الصحية واستبدال مصابيح الإضاءة الخارجية بمصابيح موفرة للطاقة، وإصلاح الأبواب والنوافذ، وإمدادات الماء و استبدال الأدوات الصحية التالفة بمواد موفرة لاستهلاك المياه، إذ تبلغ التكلفة الإجمالية لأعمال الصيانة 176,846 دينار (مائة وستة وسبعون ألفا وثمانمائة وستة واربعون دينارا).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً