العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

حديقة نخول تختار نجومها لهذا العام

اختتمت حديقة نخول مسابقتها السنوية "نجم نخول"، التي تقام للمرة الثانية على التوالي ضمن مهرجان صيف البحرين، وذلك بتتويج نجومها من والمبدعين والموهوبين الصغار، الذي شاركوا في تصفيات المسابقة المختلفة التي أقيم آخرها مساء يوم أمس الجمعة (28 أغسطس/ آب 2015) على مسرح حديقة نخول بحضور لجنة التحكيم من هيئة البحرين للثقافة والآثار ومعهد البحرين للموسيقى، إضافة إلى عدد كبير من العائلات وذوي المشاركين.

وحصدت الطفلة ريحانة الخالدي المركز الأول في المسابقة، فيما حصدت كلتا الطفلتان مريم صادق وروان العرادي المركز الثاني.

أما الطفل راشد يوسف فحصل على المركز الثالث، فيما حصلت الطفلة جنة محمد على المركز الرابع، وتلتها الطفلة فاطمة بسام في المركز الخامس .

المسابقة التي أقيمت بالتعاون مع معهد البحرين للموسيقى وتعنى بدعم المواهب للأطفال من عمر 5 إلى 15 سنة، قدمت جوائز متعددة في مجالات فنية واستعراضية مختلفة من بينها الغناء، الاستعراض والعزف.

وأشرفت على المسابقة لجنة مختصة من فنانين عملت على اختيار المترشحين في مختلف التصفيات وصولاً إلى المرحلة النهائية.

وشارك في المسابقة 86 طفل خلال الأسبوع الماضي.

جدير بالذّكر أنّ حديقة نخّول ضمن مهرجان صيف البحرين، تستمر حتى 31 أغسطس/ آب 2015، وتسعى لأن تكون البحرين وجهة ملائمة لجميع أفراد العائلة، من خلال فضاء عائليّ للتّواصل مع شرائح المجتمع على اختلافها عبر سلسلة من العروض المتنوّعة وورش العمل التي تلتقي تحت سقفٍ واحدٍ، حيث تعبّر عن نموذج راقٍ من التّواصل الإنسانيّ والتّبادل الثّقافيّ .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً