العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

«الحواج» يفتتح «بازار التسوق للعيد» غداً

صورة أرشيفية لأحد بازارات الحواج العام الماضي
صورة أرشيفية لأحد بازارات الحواج العام الماضي

يبدأ من يوم غد الخميس (3 سبتمبر/ أيلول 2015) بمركز البحرين للمعارض في القاعة 2A مهرجان التخفيضات «بازار التسوق للعيد» الخاص بالحواج الذي يعتبر الوجهة الأفضل والأعرق لشراء العطور ومستحضرات التجميل في مملكة البحرين. والذي ينتهي في يوم (8 سبتمبر/ أيلول) ويستمر لمدة ستة أيام من 9:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً ثم من 4 عصراً حتى 10 مساءً.

ويعد بازار «الحواج» متعة التسوق لدى الكثيرين إذ يتمكن الزبائن من الاختيار والشراء من ضمن مجموعة من العطور ذات جودة عالية، المكياج، منتجات العناية بالبشرة، الساعات، الملابس والأمتعة إضافة إلي الأجهزة الإلكترونية المنزلية بتخفيضات مدهشة.

يذكر أن البازار سيشتمل على ميزة (عروض اليوم الواحد) والتي وضعت على أنها مخصصة لتسريع إيقاع اختيار الأدوات والأطقم المعروضة للبيع بأسعار مخفضة لكل يوم على حدة.

هذه التشكيلة من المعروضات الخاصة ببازار التسوق للعيد توجد بجانب مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية: “SAMSUNG – TCL - Givenchy – Guess By Marciano - Samsonite & American Tourister”

إضافة إلى عدد هائل من أنواع العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. كما تشارك «سامسونج» في هذا البازار بمجموعة كبيرة من الأجهزة الالكترونية المنزلية بعروض مغرية وتخفيضات هائلة. ويعد البازار واحداً من ضمن أقوى وأضخم العروض التي يقدمها «الحواج» خلال العام.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً