العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

وزير الإسكان يبحث الخدمات الإسكانية بـ «الجنوبية» مع الدوسري

الحمر ملتقياً الدوسري
الحمر ملتقياً الدوسري

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

02 سبتمبر 2015

استقبل وزير الإسكان باسم الحمر أمس الأربعاء (2 سبتمبر/ أيلول 2015) عضو المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية بدر الدوسري، حيث تم بحث أوجه التعاون والعمل المشترك بين الوزارة والمجالس البلدية بما يحقق الأهداف الوطنية المشتركة.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول احتياجات المواطنين من المشاريع والخدمات الإسكانية، لاسيما في المحافظة الجنوبية، إضافة إلى الدور الذي تقوم به الوزارة؛ من أجل توفير تلك الاحتياجات وفقاً للخطة الإسكانية التي تمكنت الوزارة أن تحقق من خلالها تقدماً ملموساً على مدى العامين الماضيين، كما تم التباحث حول الرؤى المشتركة لتلبية الطلبات الإسكانية بالمحافظة الجنوبية، وآلية الوزارة في توزيع المشاريع الإسكانية الكائنة في المحافظة.

وأشاد عضو المجلس البلدي بدر الدوسري بجهود وزارة الإسكان الأخيرة للإسراع في تلبية الطلبات الإسكانية للمواطنين، مثمناً جهود الوزير بشأن الدفع نحو تكثيف وتيرة المشاريع الإسكانية وفقاً للخطة الإسكانية الاستراتيجية.

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:39 ص

      البحرين.

      صارلي فتره انشدك اين انت عني يابو نصر اين انا احبك جدن والله العضيم .م ح م د مال عالي الي الجنه رفضت ان تعطيني منزل يويني من شر البرد .في الشتا ليش الفقير يعدب وفيدكم الحل يا من امتحنكم الله بي انا العبد الفقير الله ارحموني لتردني يابوناصر يفخر كل الشعب .

    • زائر 7 | 6:00 ص

      حرام

      هل من المعقول طلبات 86 لم يحصلون شي غريب ياوزارة الاسكان اعطوهم بسرعة مثل الباقين واللة حرام ثلاثون سنة ينتظرون منزل

    • زائر 6 | 5:01 ص

      ابوناصر

      رساله الي( لجنة) وزارة الاسكان الموقره اناقدمت طلب استعجال وحده سكنيه لمادا رفض طلبي انا طلبي( بيت ). م ح م د انا صر ليي.... سنه ليش يالجنت وزارة الاسكان ترفضون طلبي.

    • زائر 1 | 4:10 ص

      الطلبات القديمة

      سعادة وزير الاسكان ماذا عن اصحاب الطلبات القديمة من عام 1986 لغاية عام 1995 ولغاية الان لم يحصلون على الوحدة او المنزل وان المدة طويلة جدا 30 سنة و25 سنة و20 سنة والى متي الانتظار وبعد كل مراجعة تقول الوزارة الاسماء بخصوص الطلبات القديمة قائمة نرجو تلبية الطلبات القديمة ولقد طال الانتظار ع -ح-ع-ص

اقرأ ايضاً