العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

أهلاً بالمدرسة

صباح الخير أصدقائي... أيام قليلة وتنتهي العطلة الصيفية، التي أتمنى أن تكونوا جميعاً قد استمتعتم بها، والتي مع انقضائها يبدأ الفصل الدراسي الأول للعام 2015*2016، فكل عام وأنتم بخير مع تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق.

أنا متحمسه جداً للقاء معلماتي وصديقاتي، فهل انتم متحمسون مثلي؟!، أتمنى أن تكونوا كذلك، كما آمل أن تحرصوا جميعاً على تحقيق أفضل تحصيل دراسي، لتتمكنوا من التفوق والتميز، وبالطبع لن يأتي ذلك إلا بالتركيز والانتباه لشرح المعلمين والمعلمات داخل الصف، وتنظيم أوقاتكم في حل الواجبات والمذاكرة.

ربما قد يجدني البعض أبالغ في دعوتي لاستقبال العام الجديد بهذا الحماس، ولكن ألم تسألوا أنفسكم أصدقائي لماذا يجب علينا أن نذهب إلى المدرسة؟!

قد يخطر للبعض بأنه سيراً على العادة، فالكل يذهب إلى المدرسة، أو لربما يفكر البعض الآخر بأن أولياء أمورنا هم الذين يجبروننا على الذهاب لأنها هي المكان الأساسي للتحصيل العلمي.

اترك الإجابة عن السؤال السابق، وأجبني على هذا السؤال، ما الذي سيحدث عندما لا تذهب إلى المدرسة؟!... فكر بنتيجة ذلك ليس فقط في المستقبل القريب، بل البعيد أيضاً، ولتجعل ذلك حلقة نقاشية مع أصدقائك أو أفراد عائلتك، وذلك لتتوصل بنفسك إلى الأسباب التي تدفعنا إلى العلم والمعرفة.

إن توصلتم للإجابة يمكنكم مراسلتي شخصياً على إيميل:manahel@alwasatnews.com.

وأخيراً أتمنى لكم جميعاً عاماً دراسياً سعيداً ومليئاً بالتحصيل العلمي والمعرفي.

مناهل

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً