العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

«الأولمبية» تتسلم 60 مركبة من «كانو لتأجير السيارات»

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

04 سبتمبر 2015

تسلمت اللجنة الأولمبية البحرينية 60 مركبة من شركة كانو لتأجير السيارات لدعم الاتحادات الرياضية وتيسير شئونها المختصة بالمواصلات، إذ تم تجديد اتفاقية التأجير بين اللجنة وشركة كانو لتأجير السيارات للعام الثاني على التوالي باعتبارها صاحبة العطاء الأفضل من بين الشركات الأخرى.

وجرت مراسم التسليم أمام مبنى اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وعدد من مدراء الدوائر باللجنة الأولمبية والمدير الإداري لشركة كانو لتأجير السيارات فواز فؤاد كانو ومدير عام الشركة ماثيو نيكلن.

وتتكون مجموعة المركبات من 19 «ميني باص» بسعة 15 راكب، و7 باصات «كوستر» و24 سيارة «تويوتا كورولا»، و4 سيارات «يارس»، وسيارة «كامري» وسيارة «أفالون»، و3 سيارات «بيك اب»، وسيارة «فان ديلفري».

وفي هذا الصدد، أكد الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر بأن هذه المركبات ستلبي احتياجات ومتطلبات اللجنة الأولمبية والاتحادات لتسهيل عملية المواصلات، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الخدمات التي تقدمها اللجنة للاتحادات الرياضية لتسهيل مهمتها وتخفيف الأعباء عليها، متمنيا أن تحقق هذه الاتحادات الفائدة القصوى من هذه الاتفاقية.

وقال بأن اللجنة الأولمبية ستقوم بتسليم السيارات فوراً إلى الاتحادات لتلبي احتياجاتها المختلفة في التنقل والمواصلات، مؤكداً بان اللجنة لن تدخر جهدا في سبيل تقديم كافة أشكال الرعاية والدعم والخدمات التي تذلل الصعاب أمام جميع الاتحادات الوطنية.

وبدوره، عبر مدير شركة كانو لتأجير السيارات فواز كانو عن سعادته الكبيرة بتجديد الاتفاقية مع اللجنة الأولمبية وأكد حرص الشركة على تفعيل التعاون الثنائي وتعزيز الشراكة بين الجانبين بما يخدم الأهداف المشتركة، موضحاً بأن تجديد الاتفاقية يجسد ثقة اللجنة الأولمبية بالخدمات المتميزة التي تقدمها شركة كانو لتأجير السيارات وهو ما يمثل مصدر فخر واعتزاز بالنسبة للشركة التي سعت لتقديم مزايا وخدمات إضافية متميزة.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً