العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

«ألبا» تفتتح مركزها الجديد والمتطور للتدريب

افتتحت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد المصاهر الكبرى في العالم، في (2 سبتمبر/ أيلول 2015)، مركز التدريب الجديد الذي سيركز على تعزيز المهارات الأساسية والمهمة للموظفين وعمال المقاولين على حد سواء.

وتم إقامة حفل الافتتاح للمبنى الجديد بحضور عدد من كبار الشخصيات، وهم وكيل وزارة العمل، صباح الدوسري، الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل، محمد الأنصاري، وأعضاء الإدارة التنفيذية لشركة ألبا والمديرون، إضافة إلى ثلاثة مديرين سابقين لدائرة التدريب والتوظيف بالشركة.

ويحتوي مركز التدريب الجديد الذي سيركز على تطوير المهارات القيادية والتقنية على مبنى لإدارة التدريب، وأربعة فصول دراسية ومكاتب إدارية إضافة لمبنى ورش التدريب المكون من طابقين والممتد على مساحة 2500 متر مربع والذي يحتوي على تسعة فصول دراسية ذكية، وورش مخصصة لمجالات الصيانة الخمسة وهي صيانة السيارات، والصيانة الميكانيكية، والكهربائية، وصيانة الأجهزة الدقيقة، والصيانة الهيدروليكية والضغط الهوائي.

يذكر أن المركز يحتوي على مخزن منفصل لتخزين الأدوات وقطع الغيار المستخدمة في التدريب، ومرافق مزودة بغرف لتبديل الملابس وقاعة طعام وغرفة للصلاة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي بشركة «ألبا»، تيم موري: «نحن في ألبا نؤمن بأنه لا يوجد ما هو أهم من التعليم، فعملية تطوير وتدريب موظفينا لها بالغ الأهمية على قدرة الشركة في الحفاظ على مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الألمنيوم».

العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً