العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

«الخليجي التجاري» يعلن مبادرته الثالثة لتعزيز التواصل بين الموظفين

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية المتميزة في مملكة البحرين، عن مبادرته الداخلية الثالثة التي توجه فيها الدعوة لبعض الموظفين لتناول وجبة الغداء مع الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير بصفة شهرية، حيث يتم مناقشة موضوع معين على المائدة في كل لقاء، ضمن مبادرة مبتكرة من أجل تعزيز الروابط ومد جسور التواصل بين موظفي المصرف وأعضاء الإدارة العليا.

وأقيم الغداء الثالث مع الرئيس التنفيذي يوم الأحد، (16 أغسطس/ آب 2015)، حيث تم تسليط الضوء على «المشاركة والتمكين» وذلك بغية إتاحة الفرصة للموظفين للمشاركة في تحسين خدمات المصرف من خلال اقتراحاتهم وآرائهم الشخصية الخاصة فيما يخص بيئة العمل ومسئولياته.

وفي إطار حديثه حول التركيز على أهمية هذه المبادرة قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير: «إن رضا الموظفين عن بيئة عملهم يساهم في تحقيق النجاح للمصرف، ولذلك، فمن المحتم أننا لا ننظر إلى احتياجات الزبائن فحسب، ولكننا أيضاً نحرص على التأكد من أن موظفينا يتم رعايتهم والعناية بهم. وانطلاقاً من تعزيز روح التجانس بين طاقم العمل، فإن هذا الجهد يجسد التزامنا نحو توفير بيئة عملية خالية من الحواجز، ما يعزز فرص النمو والتطور في المصرف».

العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً