العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

برنامج تدريبي متطور لموظفي المبيعات بشركة بن هندي إنفورماتكس

نظمت مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي بالاشتراك مع «تمكين» برنامجاً تدريبيّاً متكاملاً لتطوير ورفع مهارات موظفي مبيعات تجارة التجزئة بشركة بن هندي إنفورماتكس - الوكيل المعتمد لعلامة سامسونج التجارية في مملكة البحرين، وذلك ضمن خطة التطوير الوظيفي التي تنتهجها الشركة.

وقد تم تصميم هذا البرنامج التدريبي لمساعدة موظفي شركة بن هندي إنفورماتكس على تحقيق إنتاجية أفضل وتحسين كفاءتهم في العمل من خلال تحديد وصقل مهاراتهم في أداء العمل عن طريق مدربين محترفين من معهد «إمباكت» للتدريب، وقد حضر هذا البرنامج 11 موظفاً بقطاع المبيعات بشركة بن هندي إنفورماتكس.

هذا وتعمل مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي على فهم وخلق ثقافة تطوير الموظفين بصورة مستمرة. وتُبدي المجموعة التزاماً قويّاً لتدريب القوة العاملة لديها وفقاً لأعلى معايير الخدمات، لما له من أثر فعال على رفع معنويات الموظفين وأدائهم الوظيفي وإقدامهم على العمل بكل حب وتفانٍ، وفي المقابل انتفاع الشركة من استثمار الموظفين في أنفسهم لمصلحة العمل.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات الإدارية بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي، منير العباسي: «تُعد القوة العاملة هي الأساس في أعمالنا، والعمل على تطويرها وتنميتها هو محور اهتمامنا، حيث إن الموظفين المدربين سيكونون قادرين على التعامل بطريقة أفضل وباحترافية تامة مع جميع متطلبات وخدمات الزبائن. ونحن ندرك تماماً أن التدريب يعزز الرضا الوظيفي، إضافة إلى أن رعاية الموظفين والعمل على تطوير مهاراتهم وتنوعها ستساعدهم على المساهمة في ارتقاء الشركة ومستقبلها».

العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً