العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

"أمانة العاصمة" يشكل لجانه العاملة في دور انعقاده الثاني من الفصل التشريعي الرابع

انتهى مجلس أمانة العاصمة اليوم الإثنين ( 7 سبتمبر/ أيلول 2015) من تشكيل لجانه العاملة في دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الرابع باختيار رؤساء اللجان وأعضائها.

وانتخب أعضاء لجنة الخدمات والمرافق العامة التي اجتمعت يوم أمس الأحد عبدالواحد النكال رئيسا بالتزكية. وبدأت اللجنة أولى اجتماعاتها باستعراض أهم المنجزات للجنة في الدور السابق وخطة اللجنة السابق، كما مر الأعضاء على أهم الموضوعات والرسائل التي وصلت إلى المجلس قبل انعقاد اللجان وتضم اللجنة كلاً من مجدي جاسم النشيط، ومرام عيسى الشربتي، وديما رسول الحداد، وإيمان عيسى القحطاني.

كما اجتمعت لجنة العلاقات العامة والإعلام (الأحد) وانتخبت بالتزكية مرام عيسى الشربتي. واستعرضت اللجنة الخطة السابقة حيث أكد الأعضاء على أهمية التركيز على المحاور التي بدأتها اللجنة خصوصاً فيما يتعلق باستمرار فتح المجلس الأسبوعي لاستقبال المواطنين والمقيمين لطرح ومناقشة أهم القضايا البلدية في العاصمة. وتضم اللجنة كلاً من ديما رسول الحداد، ومجدي جاسم النشيط، وإيمان عيسى القحطاني، وعبدالواحد النكال.

كما عقدت اللجنة الفنية بالمجلس أمس الاثنين أولى اجتماعاتها في الدور الحالي بعد انتخاب صالح طرادة رئيساً لها بالتزكية، وناقشت اللجنة أهم محاور الخطة والرسائل والموضوعات المحولة للمجلس قبل انعقاد اللجان، وتضم اللجنة كلاً من الأعضاء: مازن أحمد العمران، وعزيزة عبدالرحيم كمال، وأحمد بن هندي، ومها صالح شهاب.

كما اتضحت ملامح اللجنة المالية والقانونية بانتخاب مازن أحمد العمران رئيساً لها وعضوية كلاً صالح طرادة وعزيزة عبدالرحيم كمال، وأحمد بن هندي، ومها صالح آل شهاب.

ودعا مجلس أمانة العاصمة الأهالي لحضور مجلسه الأسبوعي الخميس المقبل وذلك لاستقبال الشكاوى والاستفسارات والمقترحات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً