العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

البلدي الشمالي: انطلاق حملات نظافة في مناطق ثالثة الشمالية

سعياً للمزيد من حملات الوعي والحفاظ على البيئة

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

بتنسيق ومتابعة من عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الثالثة عبدالله إبراهيم الدوسري تنطلق حملات نظافة واسعة في الدائرة الثالثة يوم غدٍ الأربعاء (8 سبتمبر/أيلول 2015) من أجل السعي لبيئة نظيفة وصحية والحفاظ على المنظر الحضاري.

وقال عبدالله الدوسري " تنطلق يوم غدٍ الأربعاء عدة حملات تنظيف في الدائرة الثالثة بدءاً من منطقة البديع وتتبعها حملات أخرى يوم الخميس في منطقة البديع والجنبية، وفي يوم الأربعاء الأسبوع القادم ستخصص حملات أخرى في منطقة الجسرة وبعد عيد الاضحى المبارك ستتواصل هذه الحملات في منطقة الهملة، لنكون بذلك قد غطينا بهذه الحملات كل مناطق الدائرة الثالثة والتي ستكون بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لبلدية المنطقة الشمالية وشركة النظافة سفنكس.

وأضاف الدوسري " هذه الحملات جاءت بعد تزايد انتشار المخلفات والنفايات في أجزاء من مناطق في الدائرة الثالثة لأجل العمل على إزالتها والتخلص منها لما لها من أضرار صحية وبيئية على الأهالي، وحتى نمنع انتشارها لأجل الحفاظ على المنظر الحضاري الراقي الذي نسعى إليه ".

وبين أيضاً أن المجلس البلدي وبلدية المنطقة الشمالية يتطلعون لغرس مفاهيم الحفاظ على البيئة من خلال الالتزام باللوائح والأنظمة التي تسهم في الحفاظ على البيئة.

من جهته قال رئيس قسم النظافة بالجهاز التنفيذي لبلدية المنطقة الشمالية حسين عبدالخالق أن قسم النظافة سيكون داعماً بكل الإمكانيات الممكنة بالتنسيق مع شركة النظافة سفنكس من خلال توفيرها عدد من عمال النظافة والمعدات الثقيلة التي ستساهم في تسهيل عمل الحملات التي ستستمر اليوم وغدا والأيام التي خصصت لهذه الحملة.

وأضاف " الحملة تستهدف إزالة المخلفات العشوائية في المنطقة والحشائش الضارة في المناطق الرطبة القريبة من المنازل لأنها سبب تكاثر الحشرات الضارة، كما سيتم إزالة المخلفات الزراعية والمخلفات المنزلية (كالأثاث والكراسي والطاولات غير الصالحة للاستخدام)

مؤكداً أن هذه الحملات ستستمر أيضاً في بقية دوائر المحافظة الشمالية بالتنسيق والتعاون مع أعضاء المجلس البلدي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً