العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

نائب جلال الملك: دماء الشهداء الزكية جسدت أسمى صور التضحية

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن دماء الشهداء الزكية جسدت أسمى صور التضحية والفداء إسهاماً في التعاون العربي المشترك من أجل تدعيم أمن واستقرار المنطقة وخدمة قضايا الأمة العربية.

جاء ذلك لدى زيارة سموه للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين يوم أمس الثلثاء ( 8 سبتمبر/ أيلول 2015) ، فلدى وصول سموه كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة ورئيس هيئة الاركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي وعدد من كبار الضباط.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لعائلات الشهداء الأبطال واخوانهم منتسبي قوة الدفاع وشعب البحرين الوفي، هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في ميدان العزة والكرامة في سبيل اعادة الشرعية لليمن الشقيق ضمن قوات التحالف العربي بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية ، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته وفيض مغفرته ويدخلهم فسيح جناته وأن يشفي جرحانا إنه سميع مجيب.

كما أعرب سموه عن شكره وتقديره لجميع منتسبي قوة دفاع البحرين على حمل أمانة الدفاع عن وطننا العزيز والمشاركة مع اخوانهم من الدول الشقيقة بكل ولاء وإيمان راسخ وكفاءة وفعالية عالية للحفاظ أمن واستقرار المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً