العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الجمارك يؤكد استعداد الجمارك لتقديم كافة أنواع المساندة للشركة المشغلة لميناء خليفة

عقد رئيس الجمارك الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة اجتماعا مع الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان APM Terminals بحضور عدد من مسئولي الشركة ، وذلك في إطار العمل على تطوير العلاقات بين الشركة والجهات الحكومية ذات العلاقة ومن بينها الجمارك بهدف تسهيل حركة التجارة الدولية.

وخلال الاجتماع ، أكد رئيس الجمارك جاهزية واستعداد الجمارك لتقديم كافة أنواع المساندة بهدف حل أي مشكلة قد تواجه الشركة ، سعياً لتطوير ومساندة كل ما من شأنه الارتقاء بمملكة البحرين إلى مصاف الدول المتقدمة ودعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع من خلال تقديم خدمات جمركية متميزة.

هذا وقد بحث الجانبان ، آخر المستجدات المتعلقة بالعمل في الميناء والصعوبات التي تواجه الشركة بهدف وضع الحلول المناسبة ، وفي هذا الإطار تم مناقشة اقتراح بتجميع كافة الجهات المختصة بالتجارة مثل شئون الجمارك والمنطقة اللوجستية والمنطقة الصناعية داخل إطار واحد سعياً لتسهيل التجارة والتسريع في إتمام إجراءات التخليص الجمركي.

وأكدت الشركة خلال اللقاء على أهمية استمرار التواصل وعقد الاجتماعات الدورية مع الجمارك والجهات الحكومية ذات العلاقة لتبادل المعلومات ذات الشأن المشترك وكذلك التواصل بين الشركة والعملاء والمستفيدين من الخدمات التي يقدمها الميناء ، حيث أكد الرئيس التنفيذي للشركة سعي الشركة لتسهيل الإجراءات بحيث تصبح إلكترونية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:05 م

      اوكي

      نبغي تفتيش عدل مو تسهيلات لهم
      وبعدين تنولد لنا داعش وغيرها
      التفتيش على الجميع دون استثناء وتمييز

اقرأ ايضاً