العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ

الجودر يبحث مع النائبة السماك سبل التعاون للارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر النائبة جميلة السماك. وفي بداية اللقاء رحب وزير شئون الشباب والرياضة بالنائبة السماك مشيدا بجهودها الطيبة الرامية الى تطوير العمل النيابي في مملكة البحرين وإصدار التشريعات بما ينعكس إيجابيا على مسيرة التنمية في البحرين، مؤكداً في ذات الوقت الحرص على التعاون مع مجلس النواب والتفاعل الإيجابي مع كافة القضايا والموضوعات التي يطرحونها والخاصة بالجانب الشبابي والرياضي.

وأضاف هشام بن محمد الجودر "اننا ندرك أهمية التعاون مع مجلس النواب لدوره الهام والمحوري في دعم الحركة الشبابية والرياضية وانجاح البرامج التي تقدمها الوزارة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة تجاه قطاع الشباب والأندية الوطنية والمراكز الشبابية ومنشآت البنية التحتية.

وخلال اللقاء اطلع هشام بن محمد الجودر النائبة السماك على الخطط والبرامج الموجهة الى قطاع الشباب والرياضة في المرحلة المقبلة.

ومن جانبها عبرت النائبة السماك عن خالص شكرها وتقديرها لهشام بن محمد الجودر على تعاونه مع السلطة التشريعية ولجهوده في تحقيق التطور المنشود لقطاعي الشباب والرياضة مؤكدة دعمها الكامل لكافة الإجراءات التي تتخذها وزارة شئون الشباب والرياضة المؤسسة العامة للشباب والرياضة تجاه القطاعات التي ترعاها والرامية الى تحقيق الارتقاء لها في منظومتها الإدارية والفنية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً