العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ

نائب الملك ينوه بجهود البحرين وإيطاليا في حفظ الأمن والاستقرار الدوليين

نوه نائب الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لدى لقائه بقصر الرفاع اليوم الأربعاء (9 سبتمبر/ أيلول 2015)، سفير جمهورية إيطاليا لدى مملكة ألبرتو فيتشي البحرين، بجهود مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في مواجهة الإرهاب وحفظ الأمن والاستقرار الدوليين، كما اطلع الطرفان على مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

أكد نائب الملك ولي العهد على النتائج المثمرة للقاء الذي جمع سموه مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي خلال زيارته الأخيرة إلى جمهورية إيطاليا والتي تكللت بتأكيد البلدين الصديقين أهمية مواصلة تعزيز التعاون الثنائي المشترك على مختلف الأصعدة بما يساهم في تحقيق المكاسب المشتركة والمستدامة لهما في القطاعات المختلفة.

وأشار سموه إلى أن علاقات مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا المتميزة هي محل اهتمام مشترك لتطويرها على كل الأصعدة نحو آفاق أرحب والبناء على العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين الصديقين. مشيراً سموه إلى ما أسهمت به الزيارات الرسمية بين البلدين الصديقين وما أعقبها من زيارات متبادلة على المستويات المختلفة في تعزيز العلاقات الثنائية.

كما نوه سموه بالتنظيم المتميز لمعرض إكسبو ميلانو 2015 وما حققه من تجمع دولي رافد للوعي بجهود الاستدامة في مجالات الغذاء والموارد الطبيعية.

من جانبه، أعرب السفير الإيطالي عن شكره وتقديره لسموه على ما يوليه سموه من اهتمام في استمرار تطوير علاقات البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي المشترك على مختلف المستويات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً