العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

نجم بوكا جونيورز: ليس أمامنا خيار سوى الفوز بالديربي

قال كريستيان إيربس لاعب خط وسط فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم إن فريقه يجب أن يفوز بلقاء الديربي أمام ريفر بليت يوم الأحد المقبل بغض النظر عن وضع أي من الفريقين في المنافسة على لقب الدوري الأرجنتيني هذا الموسم.

وأوضح اللاعب "المنافسة على لقب الدوري الأرجنتيني تتطلب الفوز بالديربي أو الفوز بالديربي" في إشارة إلى أن خيار الهزيمة ليس مطروحا لدى لاعبي بوكا جونيورز.

كما أكد اللاعب أن مباريات الديربي تمثل دائما مواجهات ذات طبيعة خاصة منا يضاعف من أهمية الفوز بها إضافة لكونها مؤثرة هذه المرة على صراع اللقب.

وتعافى إيربس من الإصابة التي حرمته من مباراتين للفريق وأصبح جاهزا لخوض المباراة يوم الأحد المقبل على استاد "مونومينتال".

ويحتل بوكا المركز الثاني في جدول الدوري الأرجنتيني حاليا برصيد 49 نقطة وذلك بعد هزيمته أمام سان لورنزو الذي يتصدر جدول المسابقة حاليا برصييد 50 نقطة وذلك قبل سبع مراحل فقط من نهاية المسابقة.

ويتطلع ريفر بليت (41 نقطة) إلى الفوز في الديربي لتقليص الفارق مع منافسه التقليدي العنيد بوكا جونيورز.

وقال إيربس "سيكون الأمر صعبا للغاية إذا أهدرنا نقاط هذه المباراة. ليس لدينا أي مجال للتعادل" مشيرا إلى أن بوكا جونيورز بحاجة ماسة إلى التتويج باللقب هذا الموسم بعدما غاب عنه في آخر ثلاثة مواسم.

وأوضح "أهم شيء لدينا في الفريق هو المنافسة على اللقب. ولهذا ، ندرك أهمية النقاط الثلاث. إذا لم نحصد الثلاث نقاط في الديربي ، ستتضاءل فرصنا في المنافسة لصالح سان لورنزو".

واعتبر إيربس أن بوكا جونيورز "على الطريق الصحيح بغض النظر عن هزيمته أمام سان لورنزو. وعلينا الاستمرار في هذا الطريق". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً