العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

صبري لموشي يؤكد أن المنافسة على لقب الدوري القطري سيشمل ستة أندية

اعتبر المدير الفني لفريق الجيش القطري الفرنسي صبري لموشي أن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي غدا الأحد في المرحلة الأولى من دوري نجوم قطر ستكون صعبة للغاية خاصة أنها المباراة الأولى للفريق في المسابقة هذا الموسم وعادة ما تجد جميع الأندية بعض الصعوبات في المواجهات الافتتاحية.

واعتبر لموشي أن الجيش مثل بقية الفرق يطمع لبداية قوية في الجولة الأولى بالمسابقة.

وقال لموشي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت (12 سبتمبر / أيلول 2015) قبل مباراة الغد ، "النتيجة الإيجابية في البداية تسهل العمل فيما بعد وتزيد من حماس ومعنويات الفريق لمواصلة الأداء القوي والنتائج الإيجابية مؤكدا أن الفريق استعد بشكل جيد للموسم الجديد عبر معسكر خارجي وتدريبات قوية في الدوحة".

وأشار لموشي إلى أن الأهلي فريق قوي وأن الجيش سيتحلى أمامه بالحذر في ظل التغييرات التي أجراها النادي بتعاقدات مميزة خاصة على الصعيد الهجومي مع استقدام اللاعب الكونغولي فيرمان موبيلي هداف دوري أبطال أفريقيا الذي يعد خير تعويض لآلان ديوكو الملتحق بصفوف الغرافة.

وقال لموشي "لم تكن لدينا تغييرات جذرية في الفريق في ظل استمرار معظم المجموعة الموجودة من الموسم الماضي مع إضافة بعض الأسماء الجديدة وأعتقد أن هناك انسجام وتجانس واضح بين جميع اللاعبين ونتمنى أن يقدموا أفضل مستوياتهم".

وأشار لموشي "الجيش يتقدم بخطوات ثابتة عاما بعد الآخر ويتطور بشكل ملحوظ جدا. وبالنسبة لنا ، نتمنى أن يكون الفريق مرشحا للفوز باللقب ولكن عندما نقارن فريقنا بفرق أخرى مثل السد أو الريان ولخويا فهذه الفرق لديها من الخبرة التي تتفوق علينا بها".

وأضاف "لكن علينا أن نركز وندرك أنه من حقنا المنافسة على اللقب خاصة أن المنافسة هذا الموسم قد تشمل ستة أندية مما يجعل الدوري قويا ومثيرا للغاية".

وأشار لموشي إلى أن الفريق كانت لديه شخصية قوية وواضحة في الموسم الماضي. وقال "نحن كجهاز فني سنعمل جاهدين على استمرار العمل القوي واستمرار هذه الشخصية ليتطور الفريق ويظهر بشكل أفضل". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً