العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

ديبالا: نستحق الحصول على النقاط الثلاث ويتعين علينا الفوز في المباريات القادمة

يرى باولو ديبالا لاعب يوفنتوس أن فريقه كان يستحق الحصول على النقاط الثلاث خلال مباراته مع ضيفه كييفو فيرونا والتي انتهت بالتعادل 1/1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم أمس السبت.

وسجل ديبالا هدفا قبل النهاية بسبع دقائق عبر ركلة جزاء، لينقذ يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، وبطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، من تلقي خسارته الثالثة هذا الموسم في الدوري، بعدما ظل متأخرا بهدف مبكر سجله بيرباريم هيتماج عبر قذيفة مدوية من خارج المنطقة في الدقيقة السادسة.

وصرح ديبالا عقب المباراة "لقد سجلوا هدفا من تسديدة واحدة. بذلنا قصارى جهدنا وأدركنا التعادل في النهاية، ولكنني أعتقد أننا نستحق النقاط الثلاث".

أضاف ديبالا، المنتقل إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من باليرمو الإيطالي "يتعين علينا أن نتحسن في الفترة المقبلة، نحن مجموعة من اللاعبين الجدد، لقد تطورنا ولكن ينبغي علينا الفوز في المباريات القادمة".

وحصل يوفنتوس، الذي خسر أولى مباراتيه في البطولة هذا الموسم أمام أودينيزي وروما، على أول نقطة له في المسابقة، ليحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري.

يذكر أن هذا هو اللقاء الأخير لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري، قبل مواجهته المرتقبة أمام مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي يوم الثلثاء القادم في أولى مباريات الفريقين في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً