العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

"بلدي الشمالي" يدعو المواطنين للاستفادة من مشروع عوازل الأمطار لأسقف المنازل المتضررة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا مجلس بلدي الشمالية المواطنين، ممن تنطبق عليهم الشروط، سرعة تقديم طلباتهم للاستفادة من مشروع عوازل الأمطار لأسقف المنازل المتضررة، وتقدم الحكومة الخدمة لذوي الدخل المحدود، ممن له عقار يطابق عنوانه وقد مضى على ملكيته عشر سنوات ولم يتجاوز دخله 600 دينار.

وتابع مجلس بلدي الشمالية الاستعدادات لموسم الأمطار القادم بعد شهر ونصف الشهر بمزيد من التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية لتقليل الأضرار التي تنتج عن موسم الأمطار عبر تركيب عوازل الأمطار وحماية الأسلاك والمفاتيح الكهربائية حماية لأفراد الأسرة والأطفال خصوصاً.

وقال رئيس قسم تنمية المدن والقرى بالمجلس محمد عبدالله بالشوك إن الحكومة لها السبق في الاستعداد لهذا الموسم على الأصعدة كافة لتلافي ما ينتج عنه من ضرر على المواطنين، ومن باب حرص الحكومة ومسئوليتها اتجاه ذلك فقد وجه رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في السنة الماضية وما قبلها ـ المسئولين لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتشكيل لجان طارئة تعنى بالأمطار.

وأوضح بالشوك أن المستندات المطلوبة تشمل: "البطاقة الأصلية لمقدم الطلب، وثيقة المنزل، شهادة راتب، كشف حساب البنك 3 شهور، فاتورة كهرباء، وفي حال أن صاحب المنزل متوفى إضافة الفريضة الشرعية وموافقة الورثة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:16 م

      رياء فقط

      و لو تروح لهم يبون شهادتك الابتدائية و يبون مقاس نعالك و يبون اشياء ما تخلص و اذا جبت الاشياء يقولون لك لازم تبوس اذونك ههههههه

    • زائر 1 | 7:06 ص

      والا بيتنا بالمنامة ومسجل من شيء ين ايل للدمار الشامل ويش انسوي وين نروح

      وين وللي وين اروح مثل اللاجيء احوم بيت المطر والغبار والقوارض يعيثون فيه مكشوف ليل نهار ولله المشتكى وحسبي الله ونعمم الوكيل

اقرأ ايضاً