العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

"نادي الشطرنج" يشارك بيوم التهيئة العام للطلبة المستجدين في جامعة البحرين

شارك نادي الشطرنج بجامعة البحرين في يوم التهيئة العام للطلبة المستجدين في جامعة البحرين الذي أقيم على مدار يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

وقال رئيس نادي الشطرنج هذا العام سلمان الياسي إن النادي شارك بركن تعريفي له في يوم التهيئة في قاعة S18 في الحرم الجامعي بالصخير، يهدف إلى تعرفة الطلبة المستجدين بأهداف النادي ونشاطاته وطريقة عمله، مبيناً أن يوم التهيئة شمل برنامجاً تعريفياً من قبل منظمي نادي الشطرنج بطريقة عمل الهيئات الطلابية، ومجلس الطلبة، والأندية الطلابية والنشاط الطلابي، وساهم في الاجابة على جميع اسئلة واستفسارات الطلبة المستجدين، وجمع بيانات الطلبة المستجدين المهتمين في المشاركة في النادي في الفصل الدراسي الأول 2015-2016.

وأوضح الياسي أن النادي في إطار تجهيزاته ليوم التهيئة استمر في التواصل مع الطلبة المقبولين عبر وسائل التواصل الاجتماعية من أجل تذكيرهم بيوم التهيئة، وتغطية الحدث مباشرة عن طريق الصور والرسائل النصية .

وبين أن النادي يعتبر متنفساً لجميع طلبة جامعة البحرين من مختلف التخصصات منذ تأسسه، ويشارك في جميع محافل وأنشطة جامعة البحرين بشكل سنوي .

واختتم الياسي حديثه بتوجيه شكره إلى إدارة الجامعة التي ساهمت في نجاح يوم التهيئة، وللطلبة المنظمين الذين ساهموا في تنظيمه .

وتابع أنه شارك في تنظيم ركن نادي الشطرنج نخبة من أعضاء النادي الذين ساهموا في تزيين المقر بما يتناسب مع شعار النادي لابراز هوية النادي في المكان واظهارها .

والجدير بالذكر أن نادي الشطرنج بجامعة البحرين تأسس في عام 2000م، وترأسه سلمان الياسي في عام 2015، ومن أسباب ترشحه للنادي إضافة أفكار جديدة ومطورة للنادي وبذل جهود كثيفة من أجل الوصول لمستوى عالي يفوق الجامعات الأخرى .

ويشار إلى أن يوم التهيئة يهدف إلى تهيئة الطلبة المستجدين نفسياً وأكاديمياً، ويعرفهم بالخدمات المتوافرة واللوائح والإرشادات التي تهم الطالب، ويقام في بداية كل عام جامعي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً