العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

وزير الصحة يستقبل السفراء البحرينيين الجدد

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة بهية جواد الجشي وأحمد عبد الرحمن الساعاتي، وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيينهما سفيرين لمملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا وجمهورية روسيا الاتحادية.

وخلال اللقاء أعرب وزير الصحة عن خالص تهانيه للسفيرين بالثقة الملكية بتعيينهما سفراء جدد لمملكة البحرين لدى الدول، مؤكداً على الدور الهام الذي سيقومون به تجاه تنمية وتعزيز علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وكل من الدول الصديقة بلجيكا وروسيا الإتحادية.

وأعرب وزير الصحة عن تطلعاته إلى فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين مملكة البحرين والدول في المجال الصحي وتبادل الخبرات الطبية والمتخصصة الأمر الذي سيساهم بدوره في الاستفادة من تلك الخبرات وفي تحقيق المزيد من التطور في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة، مشيراً إلى النواحي الإيجابية المترتبة على إطلاع السفراء الجدد على برامج الوزارات وعلاقاتها مع هذه الدول خاصةً بما يتعلق بمتابعة مذكرات التفاهم وما تشتمل عليه من برامج تخص عمل الوزارات.

كما وأعرب كل من الجشي والساعاتي عن شكرهما وتقديرهما العميق لوزير الصحة على اهتمامه وحرصه المتواصل على دعم وتعزيز علاقات التعاون وبيان الصورة الحضارية وصور الازدهار والنماء بمملكة البحرين في ظل عهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفي ختام اللقاء أعرب وزير الصحة عن تمنياته للسفراء البحرينيين بكل التوفيق والسداد في مهامهم الدبلوماسية الجديدة لتوطيد علاقات الصداقة الثنائية مع مملكة البحرين والدول الصديقة بمختلف المجالات والقطاعات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً