العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

علي بن خليفة: كسبنا جيل جديد لمستقبل الكرة البحرينية

لدى استقباله المنتخب الوطني للشباب

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة منتخبنا الوطني للشباب الحائز على المركز الثاني في البطولة الخليجية (11) التي اختتمت في العاصمة القطرية الدوحة أمس الأول.

كما كان في استقبال وفد منتخبنا في مطار البحرين الدولي اعضاء اتحاد الكرة.

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد التهاني والتبريكات لمنتخبنا الوطني للشباب بحصوله على المركز الثاني، حيث أشاد بالمستويات المميزة التي قدمها المنتخب وكان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على اللقب الخليجي لولا الركلات الترجيحية التي حسمها المنتخب العماني لصالحه. وأوضح أن اتحاد الكرة سعى لتقديم أفضل سبل الدعم للمنتخب الذي يعتبر مكسبا وجيلا جديدا لمستقبل الكرة البحرينية وهو منتخب الأمل، مشيراً إلى أن الاتحاد سيواصل دعمه بكل امكانياته لتحقيق الأهداف الخطة طويلة الامد التي وضعها لإعداد جميع المنتخبات والتي تضمن استمراريتها على نهج علمي يعترف بقياس مؤشرات النجاح والاهداف المرحلية حفاضا على المواهب وخاصه منتخب الشباب بصورة خاصه ومثالية استعداد لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام على أرض مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن المحطة التي خاضها الأحمر الشاب في البطولة الخليجية كانت مفيدة للغاية وحقق منها أهداف ومكاسب عديدة ستساهم برفع الجوانب الفنية والتكتيكية للمنتخب، مبيناً أن الأحمر الشاب أثبت بأن الكرة البحرينية لديها العديد من المواهب الشابة القادرة على البروز بشكل رائع وتمثيل الكرة البحرينية بصورة مميزة.

وأثنى رئيس اتحاد الكرة بالدور البارز الذي لعبه الجهاز الإداري للمنتخب الوطني للشباب بقيادة مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة وتهيئة اللاعبين بصورة جيدة وتوفير سبل الراحة للمنتخب الشاب، مشيراً إلى أن الجهاز الاداري بذل جهود عالية بإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية للسير بخطى ثابتة نحو المباراة النهائية.

كما أشاد الشيخ علي بن خليفة بجهود الجهاز الفني للأحمر الشاب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو الذي أعد جيل رائع وضرب أروع الأمثلة بالكرة الجماعية المميزة طوال البطولة الخليجية، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة سيواصل دعمه للأحمر الشاب تمهيداً لمشاركته في نهائيات كأس آسيا للشباب، وأن الخطة التي وضعها الاتحاد ستكون مميزة وسيسعى الاتحاد لتنفيذها بشكل جيد.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة أن حصول المنتخب على الفريق المثالي في البطولة الخليجية للشباب ما هو إلا امتداد لتميز المنتخبات الوطنية وبالأخص منتخب الشاب، حيث نال المنتخب الفريق المثالي بكل جدارة واستحقاق بتحليه بالروح الوطنية والأخلاق النبيلة التي يتميز بها اللاعب البحريني.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً