العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

القطان: 5 مستوصفات طبية بالمدينة المنورة لتأمين سلامة حجاج البحرين

تفقّد رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطّان مجمع عيادات عبدالرحمن العقالي الطبّي بالمدينة المنورة، والذي تعاقدت معه البعثة لتقديم كل الخدمات الطبية لتأمين سلامة وراحة حجاج مملكة البحرين.

وأشار رئيس بعثة البحرين للحج إلى أن الاهتمام المستمر والمتابعة الحثيثة لسلامة حجاج البحرين يأتي بتوجيه من القيادة التي تحرص دائماً على سلامة مواطني ومقيمي البحرين.

وخلال زيارة الشيخ القطان للمجمع حثّ القائمين عليه على بذل اقصى استعداد ممكن لتقديم العون إلى حجاج الحملات البحرينية، وذلك من خلال خمسة المستوصفات التابعة للمجمع بأنحاء المدينة المنورة (شارع سلطانة، آخر قربان الطالع، السبعة مساجد - مقابل وزارة الحج القديمة، والعزيزية بالقرب من وكالة فورد، والحناكية).

ووجه رئيس بعثة مملكة البحرين اللجان المنضوية تحت البعثة إلى التواصل مع جميع الحملات البحرينية لإعلامها بمواقع المستوصفات الخمسة بالمدينة المنورة.

بدوره، أكد المدير التنفيذي لمجمع عبدالرحمن العقالي أن المجمع يُتيح لجميع حجاج مملكة البحرين مراجعة أي من تلك الفروع للاستفادة من الخدمات الطبية التي تتكفل بها البعثة لجميع حجاج البحرين.

وأضاف أن فرع السبعة مساجد مفتوح على مدار الساعة لاستقبال جميع المراجعين للطوارئ وعيادات النساء والولادة والباطنة والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والاستفادة من خدمات المختبر وقسم الأشعة، لافتاً إلى أن الفروع كافة تعتبر مجاورة لمساكن حملات الحج البحرينية بالمدينة المنورة.

وأشار إلى أن المجمع يمتلك سيارة إسعاف يمكنها نقل الحالات الحرجة، كما يمكن للمجمع تحويل الحالات المستعصية الى المستشفيات الحكومية العامة.

العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً