العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

"ذي برفكت غاي" يتصدر شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية

تصدر فيلم التشويق الجديد "ذي برفكت غاي" ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما الاميركية الشمالية في نهاية الاسبوع الاولى لعرضه، بحسب أرقام شركة "اكزبيتر ريليشنز".

هذا الفيلم لديفيد روزنتال مع سنا لاثان ومايكل ايرلي يروي قصة كابوس تعيشه شابة بسبب ملاحقة شريكها لها بعدما كانت تعتقد أنه الرجل المثالي. وحقق في اسبوعه الاول 26.7 مليون دولار من الايرادات منذ بدء عرضه الجمعة.

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم الرعب "ذي فيزيت" للمخرج م. نايت شايمالان صاحب افلام ناجحة بينها "ذي سيكث سنس" و"أنبرايكابل". هذا العمل الذي يروي قصة طفلين يواجهان ظواهر غريبة خلال تمضيتهما اجازة للمرة الاولى في مزرعة عائلية، حصد 25.7 مليون دولار في اسبوع عرضه الاول.

وبعدما تصدر شباك التذاكر الاسبوع الماضي، تراجع فيلم "وور روم" الذي يروي قصة ثنائي يحاولان انقاذ زواجهما من خلال الصلاة، الى المركز الثالث حاصدا 7.4 ملايين دولار من الايرادات خلال هذا الاسبوع ليصبح اجمالي ايراداته 39.2 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل ثلاثة اسابيع.

أما المرتبة الرابعة فكانت لفيلم "ايه ووك إن ذي وودز" عن صداقة متينة تربط شخصيتين يؤدي دورهما روبرت ريدفورد ونك نولتي، مع 4.6 ملايين دولار من الايرادات بين الجمعة والأحد ليصبح اجمالي ايراداته 19.9 مليون دولار في اسبوعين.

وفي المرتبة الخامسة حل فيلم "ميشين إمبوسيبل: روغ نايشن" (المهمة المستحيلة: الدولة المارقة) من بطولة توم كروز في دور العميل إيثن هانت، حاصدا 4.2 ملايين دولار ليصبح مجموع ايراداته 188,2 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل سبعة اسابيع.

وتلاه في المرتبة السادسة فيلم "سترايت اوتا كامتن" عن فرقة الراب الريادية "ان دبليو ايه" والذي تصدر التصنيف لمدة ثلاثة أسابيع، محققا ايرادات قدرها 4,1 ملايين دولار خلال نهاية الاسبوع و155,7 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل خمسة اسابيع.

وتراجع فيلم "نو إسكايب" مع أوين ويلسن وبيرس بروسنان عن فرار عائلة بعد انقلاب في جنوب شرق آسيا، مرتبة واحدة محتلا المركز السابع في التصنيف مع 2,9 مليون دولار ليصبح اجمالي ايراداته 24,2 مليون دولار في ثلاثة اسابيع.

وحل في المرتبة الثامنة فيلم التشويق "ترانسبورتر:ريفيولد" من إخراج الفرنسي كامي ديلامار. وحصد هذا العمل الذي تدور احداثه على سواحل كوت دازور الفرنسية 2,7 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (13,3 مليون دولار في المجموع).

المرتبة التاسعة في هذا التصنيف احتلها فيلم "ناينتي مينيتس إن هافن" الدرامي للمخرج مايكل بوليش مع كايت بوسوورث وهايدن كريستنسن، حاصدا 2,2 مليون دولار. ويروي الفيلم قصة رجل كان جرى الاعلان عن وفاته جراء حادث سيارة يعود الى الحياة بعد 90 دقيقة قائلا إنه ذهب الى الجنة.

وفي ختام هذا التصنيف حل فيلم الرسوم المتحركة المكسيكي باللغة الإسبانية وبتقنية الابعاد الثلاثية "أون غايو كون موتشوس هويفوس" في المرتبة العاشرة حاصدا 1,9 مليون دولار من الايرادات في اسبوع عرضه الثاني و6,7 ملايين دولار في المجموع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً