العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

لعشاق ريال مدريد... قدوم دي خيا إلى البرنابيو "ممكن"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عاد الأمل من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني فيما يتعلق بإمكانية الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن عقد دي خيا الجديد الذي مدده قبل أيام قليلة مع النادي الإنكليزي العريق يتضمن بعض الشروط التي قد تسهل عملية رحيل الحارس الدولي الإسباني إلى ملعب سانتياغو برنابيو في المستقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إمكانية انتقال دي خيا إلى صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة واردة للغاية بعد الاطلاع على عقد الحارس الجديد في ملعب أولد ترافورد.

وأشارت إلى أن عقد الحارس الإسباني المتألق يتضمن بنداً يتيح رحيله عن الشياطين الحمر في أي وقت يريده مقابل دفع 30 مليون جنيه استرليني وهي مبلغ باستطاعة ريال مدريد دفعه بسهولة ودون أي عوائق على الإطلاق.

وأوضحت أن وضع شرط جزائي في المتناول في عقد دي خيا الجديد مع ناديه مانشستر يونايتد يؤكد بقوة أنه مازال يحلم بارتداء قميص ريال مدريد في الفترة القادمة.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن الجمعة تمديد عقد حارسه الإسباني لأربع سنوات مع إمكانية التجديد لعام إضافي مع زيادة راتبه السنوي إلى 10.5 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن عملية انتقال دي خيا إلى ريال مدريد في آخر لحظات الميركاتو المنصرم قد فشلت بسبب تأخر وصول الأوراق والوثائق المطلوبة قبل إقفال سوق الانتقالات وسط اتهامات بين الناديين الإنكليزي والإسباني حول المسؤولية جراء ذلك.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً