العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

معهد البحرين للتدريب ينظم يوم التهيئة للمتدربين المستجدين

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

حضر مدير عام معهد البحرين للتدريب فوزي عبدالرحمن الجودر حفل يوم التهيئة للمستجدين الملتحقين بالعام التدريبي 2015/2016م، بمشاركة مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمعهد والمتدربين المستجدين.

وألقى مدير عام المعهد كلمةً أعرب فيها عن شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي على تواصله الدائم ومتابعته للمعهد، منوهاً بالدعم الذي يلقاه المعهد من المسئولين بالوزارة من أجل تقديم أفضل البرامج التدريبية والخدمات المساندة ذات الجودة العالية لجميع المتدربين، كما رحب بالمتدربين الجدد الذين انضموا لزملائهم في المعهد، رغبةً منهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم الفنية، مشيراً إلى أهمية ذلك في مسيرتهم المهنية وفي تحقيق طموحهم بالصورة التي يرغبون بها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التدريبية.

من جانبها، ألقت مديرة دائرة شئون المتدربين ناهد شويطر كلمة أكدت فيها حرص الإدارة على التواصل المستمر مع جميع المتدربين وتقديم خدمات الإرشاد والتوجيه لهم، مشيرةً إلى أن الهدف من إقامة يوم التهيئة للمستجدين هو التعرف على طبيعة الدراسة والبرامج التدريبية، وكذلك اللوائح التنظيمية المعمول بها، موجهةً الطلبة المستجدين إلى ضرورة اتباع كافة لوائح وقوانين المعهد، والاطلاع على كافة الإرشادات، والاستماع للنصائح التي يقدمها المرشدون لهم.

كما أوضحت رئيس قسم الإرشاد والتوجيه ليلى التوبلاني للمستجدين الخدمات المساندة التي يوفرها المعهد لمتدربيه، وقدمت شرحاً حول اللوائح والأنظمة المعمول بها في المعهد، داعيةً إلى ضرورة الالتزام بها لتسهيل سير العملية التدريبية، مشيرةً إلى الوسائل المختلفة التي يتبعها المعهد للتواصل مع متدربيه ومن ضمنها الموقع الإلكتروني، والذي يستطيع المتدرب من خلاله معرفة جدوله الدراسي وكافة مواعيد محاضراته وكشف الحضور والغياب في المقررات من خلال الصفحة الإلكترونية المخصصة لكل متدرب.

بعد ذلك قام المستجدون بجولة ميدانية تعرفوا من خلالها على أقسام المعهد التدريبية والورش والمختبرات والمرافق المتوفرة فيه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:31 ص

      تهنئة وعزاء

      اهنأ كل من التحق بالمعهد من الطلبة المستجدين واتمنى يكون القبول في مكانته لهم ، وعزائي الوحيد في عدم قبول ابني الذي وضع الأمل في الألتحاق بالمعهد للدراسة فيه ولم يقبل والسبب لعدم توفر الشروط القبول بالمعهد ( اي شروط لا اعلم ) كما ذكر في الرفض . عيني عليك ياولدي والله يعوضنا خير والولد انتكس من اول المشوار للمستقبل .

اقرأ ايضاً