العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

السوق الحرة راعياً فضياً للقرية التراثية بمعرض البحرين للطيران

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران عن توقيع اتفاق مع السوق الحرة البحرين كراعي فضي للقرية التراثية بساحة الجمهور لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016 المزمع عقده في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين خلال الفترة ما بين 21 و23 يناير/ كانون الثاني 2016، برعاية جلالة الملك وبإشراف الممثل الشخصي لجلالة الملك ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني وبالتعاون مع شركة فانبروا الدولية المحدودة.

وقام القائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات وعضو اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران أحمد النعمة بتوقيع عقد الرعاية مع نائب المدير العام لـ "السوق الحرة البحرين" بسام الوردي.

وبهذه المناسبة، أعرب الوكيل عن سعادته برعاية السوق الحرة البحرين، مؤكداً أن دعم السوق الحرة تؤكد أهمية معرض البحرين الدولي للطيران كحدث دولي والذي أخذ موقعه الإقليمي والعالمي على خارطة معارض الطيران الى جانب تأكيد دور القطاع الخاص في دعم المبادرات والفعاليات التي تروج لمملكة البحرين.

من جانبه، قال بسام الوردي: "إنه لمن دواعي فخرنا أن ندعم هذا الحدث المهم، الذي يرفع اسم المملكة في المحافل الدولية، ويعزز قطاع الطيران في المملكة. وجاء دعمنا المعرض تأكيداً لمكانة مملكة البحرين كموقع رئيسي في صناعة الطيران العالمية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً