العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

منتخب الأرجنتين يخسر مجهودات فيرناندو جاجو في تصفيات المونديال للإصابة

أفاد نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني أن لاعبه فيرناندو جاجو تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيليس بالقدم اليسرى ليغيب عن المرحلة الأولى من مباريات المنتخب الأرجنتيني الأول في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد الجهاز الطبي لبوكا جونيورز تعرض اللاعب للإصابة صباح أمس الاثنين، حيث تقرر اخضاعه لإجراء عملية جراحية عاجلة، كما ذكر أن التعافي من هذه الإصابة يستغرق خمسة أشهر على الأقل.

ولعب جاجو، الحائز على وصافة مونديال البرازيل 2014 وبطولة كوبا أمريكا هذا العام مع المنتخب الأرجنتيني، بشكل أساسي في المباراة الودية الأخيرة التي خاضها منتخب بلاده أمام نظيره المكسيكي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهكذا، لن يتمكن لاعب وسط الميدان الأرجنتيني من المشاركة في المباريات الأربع الأولى لمنتخب التانجو في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام كل من الإكوادور وباراجواي والبرازيل وكولومبيا.

وتعرض اللاعب السابق لريال مدريد الأسباني للإصابة أول أمس الأحد بعد 24 ثانية فقط من انطلاق مباراة الكلاسيكو الأرجنتيني بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت.

وكان جاجو يتحرك داخل الملعب بدون الكرة قبل أن يسقط بشكل مفاجئ على الأرض، حيث قال بعد سقوطه مباشرة: "لقد تعرضت لقطع في الوتر"، كما نقلت عدسات الكاميرات التلفزيونية أثار الإحباط والحزن التي اعتلت قسمات وجهه بعد الإصابة.

وخرج جاجو من ملعب المباراة باكيا ومحمولا على محفة طبية "نقالة" ليتم استبداله باللاعب الأوروجواياني نيكولاس لوديرو الذي سجل هدف المباراة الوحيد لصالح بوكا جونيورز ليعود به لاعتلاء قمة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم قبل ستة أسابيع على ختام المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً