العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

مدرب بوكا جونيورز: الفوز على ريفر بليت له طعم خاص و الأهم هو التتويج بلقب الدوري

أعرب المدير الفني لفريق بوكا جونيورز الأرجنتيني رودولفو أروبارينا عن سعادته البالغة بفوز فريقه على غريمه التاريخي ريفر بليت في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم يوم الأحد الماضي، مؤكدا على أن هدفه الأهم هو الحصول على لقب البطولة بعد ثلاثة أعوام من غياب البطولات عن النادي.

وقال أروبارينا الذي امتنع عن التحدث لوسائل الإعلام بعد انتهاء مباراة الأحد: "يروق لي تحقيق الفوز ونعلم جميعا ما يعنيه تحقيق الفوز على ريفر ولكن ما أريده لفريقي هو أن يتوج بطلا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني في تصريحات إذاعية: "أرغب في الفوز بالبطولة وبمباريات القمة وبكل شيء ولكن هذا الفريق في حاجة إلى تحقيق اللقب ونثر البذور من أجل القام في المستقبل .. نعرف أن الأمر سيكون صعبا لأن لا أحد يهديك شيئا".

واستعاد بوكا جونيورز قمة جدول ترتيب أندية الدوري الأرجنتيني بعد وصوله إلى النقطة الـ 52 بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه سان لورينزو وذلك قبل ست مراحل من انتهاء المسابقة.

وتابع أروبارينا: "على الفريق أن يحذر من الاسترخاء في الأمتار الأخيرة .. لا يجب علينا أن ننشغل بهذا (الفوز) اعتبارا من الغد".

وأوضح أروبارينا أنه لم يدل بتصريحات بعد انتهاء مباراة فريقه أمام ريفر بليت لأن اللاعبين كانوا هم الأبطال وأصحاب الفضل في الفوز ويحق لهم الاستمتاع بتلك اللحظة، على حد تعبيره.

وأكمل: "لقد تلقوا انتقادات بعد المباراة الأخيرة"، في إشارة إلى المباراة التي سقط فيها بوكا جونيورز بهدف نظيف أمام منافسه سان لورينزو.

وتحدث أروبارينا عن مباراة فريقه أمام ريفر بليت قائلا: "لقد كنا الأفضل في الشوط الأول و تمكنا في الشوط الثاني من تحمل المتغيرات بدون وصول أي من الطرفين إلى منطقة المرمى الخاصة بالطرف الآخر". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً