العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على دعم العاملين بالمجال الطبي

أكد رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (16 سبتمبر/ أيلول 2015) رئيس جمعية الأطباء البحرينية محمد عبد الله رفيع، حرص الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على دعم العاملين في المجال الطبي والتشجيع المتواصل لهم للارتقاء بمستوى المهنة، مشيداً بما تقوم به جمعية الأطباء البحرينية من جهود متواصلة لدعم ورعاية الكوادر الطبية.

وتناول اللقاء الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

واستمع الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة لرؤية الجمعية وبرامجها الهادفة إلى تطوير المنظومة الطبية والصحية في مملكة البحرين من خلال الاهتمام بالكوادر الطبية الوطنية وتوفير بيئة العمل المناسبة التي تتوافق مع أرقى المستويات العالمية في المجال الصحي والطبي.

من ناحيتها، أشاد رئيس جمعية الأطباء البحرينية بما يوليه سمو رئيس الوزراء من دعم وتشجيع للعاملين في القطاع الصحي بمملكة البحرين، وحرص سموه على الاستماع دائما إلى آرائهم ومقترحاتهم للنهوض بالقطاع الصحي، منوها إلى ما يشهده القطاع الصحي والطبي من نهضة وازدهار مستمر بفضل جهود الحكومة لتحسين الخدمات الصحية والارتقاء بمستوي المرافق الصحية بمملكة البحرين وتوفير الإمكانات المادية والبشرية اللازمة للنهوض بالقطاع الصحي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً