العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

التقرير السنوي لـ "تمكين" يفوز بجائزة عالمية مرموقة

فاز تقرير لمؤسسة "تمكين" السنوي للعام 2014 بالجائزة الفضية عن فئة "التقارير السنوية غير التقليدية للمنظمات والهيئات الحكومية" في النسخة التاسعة والعشرين من جوائز (ARC) العالمية المرموقة، وهي أقدم وأضخم مسابقة للتقارير السنوية في العالم.

وتنافس أكثر من 2,000 جهة من 35 بلداً في أنحاء العالم بما في ذلك دول الخليج العربي في فئات المسابقة المختلفة. وتنظم هذه المسابقة مؤسسة ميركوم (MerComm)، هيئة الجوائز المستقلة الوحيدة في العالم* بهدف الارتقاء بمعايير التميز والابداع في مجال الاتصالات المؤسسية.

يتألف تقرير "تمكين" السنوي من 62 صفحة، وتم إنتاجه ليحاكي شكل ومحتوى مجلات الـ "لايف ستايل" العصرية، ويقدم سرداً لتاريخ تطور الهيئة وخارطة الطريق المستقبلية، كما يشرح كيف عززت عملياتها وبرامجها لخدمة الزبائن بشكل أفضل ولتحقيق النتائج المرجوة بشكل ينسجم مع استراتيجية الهيئة للأعوام 2015-2017.

وتعليقاً على هذا الفوز، صرحت مدير الاتصالات التسويقية في (تمكين) هالة سليمان بأن "الفوز بهذه الجائزة يبرهن على معايير التميز والجودة والشفافية العالية التي نطمح إليها في جميع جوانب عمليات (تمكين)، وهذا التقرير السنوي يصب في إطار جهودنا الحثيثة لإطلاع أصحاب العلاقة وتثقيفهم عن مختلف الطرق المتاحة التي تقوم "تمكين" بخدمتهم من خلالها، فضلاً عن إبراز الدور المحوري الذي تلعبه في دعم القطاع الخاص والبحرينيين".

ويرسم التقرير صورة متكاملة عن قصة تطور "تمكين)" منذ تأسيسها إلى اليوم الحاضر، وذلك عبر عدد من المقالات والتقارير والحالات الدراسية وتجارب عدد من زبائن "تمكين" البحرينيين من أفراد ومؤسسات مقدمة بقالب أنيق معزز بصور عالية الجودة وجداول ورسوم توضيحية.

إلى ذلك قال رئيس مجموعة "ماركوم الخليج" و شركة "هيل أند نولتون في منطقة الخليج" خميس المقلة: "كان التحدي يكمن في أن نصمم ونكتب إصداراً ذو قيمة مضافة ومحتوى يخاطب عامة الجمهور ويدفعهم لقراءته، وفي الوقت ذاته أن نسلط الضوء فيه على منجزات "تمكين"، وقد ارتأت تمكين أن تقدمه على شكل مجلة "لايف ستايل" حي الطريقة الأمثل لتحقيق ذلك. وقد تم تصميم التقرير السنوي من قبل شركة "ماركوم الخليج" وكتبت محتواه شركة "هيل اند نولتون ستراتيجيز".

يشار إلى أن "تمكين" ومنذ تأسيسها في 2006 فازت بالعديد من الجوائز المحلية والإقليمية المرموقة ومن بينها جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة (ثلاث مرات)، وجائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وجائزة الحكومات الإلكترونية العربية، وجائزة معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ICAEW).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً