العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

محافظ العاصمة يبحث تنشيط الحركة التجارية في سوق المنامة القديم

ناقش محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة خلال استقباله لرئيس وأعضاء لجنة الأسواق القديمة بغرفة تجارة وصناعة البحرين تطلع المحافظة إلى تفعيل لجنة عمل مشتركة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين من اجل تلبية الاحتياجات التي تم رصدها في سوق المنامة القديم عبر التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها حلحلة مشكلة عشوائية السوق وسبل توفير إجراءات احترازية لمنع نشوب حرائق فيه.

واستعرض المحافظ خلال اللقاء رؤية المحافظة لتطوير سوق المنامة القديم بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية من خلال اعداد المحافظة لتقرير متكامل يغطي جميع الاحتياجات التي رصدها اختصاصيو المحافظة وتجار السوق خلال جولاتهم الميدانية بالإضافة إلى ما تقدم به ممثلو الأهالي وبعض النواب وأعضاء المجلس البلدي خلال الاجتماعات المكثفة مع المحافظة وذلك بهدف الارتقاء بالسوق وتنشيط الحركة التجارية فيه.

وابدى محافظ خلال اللقاء اهتمامه بالتعاون مع لجنة الأسواق القديمة بالغرفة بغرض تنظيم احتفالات العيد الوطني في سوق المنامة والذي بدوره يكفل تنشيط الحركة في السوق على النحو الذي يخدم مرتاديه من السياح والمتبضعين والتجار بوصف السوق واجهة المنامة قديماً وحديثاً، مما ينعكس بالإيجاب على تنشيط السياحة والتجارية فيه.

وفي الختام، تقدم محافظ بوافر الشكر والتقدير إلى رئيس لجنة الأسواق القديمة بغرفة تجارة وصناعة البحرين ويتقدمهم خالد الزياني وأعضاء اللجنة وهم: محمود النامليتي، رياض المحروس، بديع السعد، وامل يوسف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:16 م

      باركات

      نبغي باركات متعددة الطوابق نفس سوق المباريكية في الكويت ، والمشكلة أن سوق المنامة القديمة يوجد فيها سكان كثيرين من الجاليات الإسيوية وهؤلاء يشغلون مساحات كبيرة من باركات السيارات بالإضافة إلى باركات إلى المتسوقين و أصحاب المحلات ...

    • زائر 1 | 10:46 ص

      مشكورين

      نبي باركات في سرق المنامة اهم شي

اقرأ ايضاً