العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

كلبة تمكث بجانب رفيقتها المحصورة في بئر لأيام وتطلب مساعدة البشر

قالت دار لايواء الحيوانات الأليفة يوم أمس الجمعة إن كلبة ظلت عالقة لأيام في قاع بئر اسمنتي بواد في ولاية واشنطن تم انقاذها بعد ان قامت كلبة آخرى رفيقة لها برحلات متكررة للبحث عن مساعدة من انسان عندما لا تكون جاثمة بجوار البئر.

وقال رعاة دار ايواء الحيوانات الاليفة "فاشون آيلاند" إن كلبة الصيد "فويبي" المحصورة داخل البئر وتيلي وهي كلبة هجين تم العثور عليهما معا في وقت سابق من الاسبوع الماضي في فاشون آيلاند بمنطقة بوجيت ساوند جنوب غرب سياتل بعد الابلاغ عن فقدها في 8 سبتمبر.

وقال الدار على فيسبوك "لمدة أسبوع تقريبا ظلت تيلي بجوار الكلبة المحصورة باستثناء دقائق قلائل كل يوم كانت تذهب فيها بحثا عن مساعدة".

وقالت الدار إن الكلبتين انقذتا عندما تلقت معلومة تفيد بأن كلبة ذات لون ضارب في الحمرة ظلت تقترب من أحد سكان المنطقة عدة مرات خلال عدد من الايام قبل أن تهرول عائدة مرة اخرى باتجاه الوادي.

وقال رعاة دار الايواء إن متطوعين بالدار تتبعوا مسارها ووجدوا تيلي تضع رأسها على جانب البئر فيما تجثم كلبة أخرى في قاع البئر فوق الركام وهو ما ساعدها على البقاء طافية فوق المياه بالبئر.

ولم يرد شخص ادرج على انه مالك احدى الكلبتين على الفور على اتصال هاتفي طلبا للتعليق. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:25 ص

      ايه هذي جلبة مو اجلاب اللي عندنا

      اللي عندنا كل طبع كسيف فيهم - وسخين -مرضى - جربين - ويلاحقون خلق الله يبغون يعضونهم وأخيراً متوحشين ياكلون غنم الناس وبعض الناس ما يرضون عليهم !!! بس جوفوا منظر وجمال هالجلبة واخلاصها هذي معقولة واحد يدافع عنها على الأقل لو عشان جمالها بس.

اقرأ ايضاً